مبابي يكشف عن موقفه من مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

منذ 16 أيام
8 مايو 2024 - 9:31 PM
مبابي يكشف عن موقفه من مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ
كيليان مبابي

بعد أن تصاعدت الشائعات حول احتمال انضمام النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف ريال مدريد، وجدت الأنظار تتجه نحوه لتسليط الضوء على موقفه من مباراة فريق الملكي أمام بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي رد فعل مفاجئ، فضل مبابي الصمت بعد خسارة فريقه باريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند في المباراة التي انتهت بنتيجة 1-0K ورغم توجيه السؤال له بشأن تشجيعه لريال مدريد في المواجهة القادمة، إلا أنه اكتفى بتفادي الإجابة ومغادرة الملعب.

تتجلى من خلال تصريحات مبابي بعد المباراة الهامة، مزيجًا من الصراحة والتواضع والتفاؤل، حيث أشار إلى أنه حاول مساعدة فريقه بأفضل ما يملك، لكنه اعترف بأن ذلك لم يكن كافياً.

وفي تصريحاته، أكد على أنه يتقبل الانتقادات كجزء من مساره الرياضي، وأنه وفريقه يجب عليهم التغلب على هذه الخيبة والاستمرار في السعي نحو الأهداف المستقبلية.

وبالنظر إلى موقفه المستقبلي مع باريس سان جيرمان، فقد ألمح مبابي إلى أن مباراة بروسيا دورتموند كانت الاخيرة له في دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، وذلك بسبب افتقاد فريقه للفاعلية في المباراتين الأخيرتين.

ورغم ذلك، نفى مبابي أن يكون سبب الخروج من البطولة هو الإفراط في الثقة، مؤكدًا على ضرورة الاستمرار في العمل والتطور.

بهذه التصريحات تبرز تفاؤل مبابي وثقته في قدرة فريقه على التعافي وتحقيق النجاح في المستقبل، رغم التحديات التي واجهها، وبالنظر إلى الشائعات المتزايدة حول انتقاله إلى ريال مدريد، فإن موقفه مازال غامضا.


شارك