موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ اليوم الاربعاء 8 مايو 2024 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

منذ 13 أيام
8 مايو 2024 - 8:40 PM
موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ اليوم الاربعاء 8 مايو 2024 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ اليوم

يترقب عشاق كرة القدم على نطاق واسع وبفارغ الصبر مواجهة مثيرة في عالم كرة القدم الأوروبي، حيث يتجه أضواء الأضواء نحو المباراة الحاسمة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

يتوقع أن تكون المباراة حافلة بالإثارة والتشويق، حيث يضع كل فريق كل ما لديه في سبيل الفوز والتأهل إلى النهائي، وتتميز كلا الفريقين بتواجد نجوم كبار في صفوفهم، حيث يعتمد ريال مدريد على قوة جود بيلينجهام والبرازيلي فينيسيوس جونيور، بينما يعتبر الهجوم الإنجليزي هاري كين الأمل الأكبر لبايرن ميونخ في تحقيق الفوز، وبجانبه يقف الألماني ليروي ساني، الذي يمتلك مهارات فنية رائعة قد تكون مفتاح الفوز لفريقه.

وفي لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب أليانز أرينا في ميونخ، انتهت المباراة بنتيجة تعادل مثيرة 2-2، مما يجعل المباراة القادمة أكثر حماسة وتشويقًا، حيث يحتاج الفريقان إلى الفوز أو التعادل بنتيجة أفضل للتأهل إلى المباراة النهائية.

بعد هذه المواجهة الحاسمة، سيكون الفريق الفائز على موعد مع بوروسيا دورتموند في المباراة النهائية، التي ستقام في الموعد المحدد يوم 1 يونيو على ملعب ويمبلي، وسيكون الفائز من هذه المباراة هو بطل دوري أبطال أوروبا لهذا العام 2024.

موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ اليوم

من المقرر أن تقام المواجهة الحاسمة في ملعب سانتياغو برنابيو، الذي يعتبر محطة رئيسية لكرة القدم العالمية، وسيكون موعد اللقاء بين الريال والبايرن يوم 2024-2024 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

الجدير بالذكر أن أن الاتحاد الأوروبي قد ألغى قاعدة تفضيل الأهداف المسجلة خارج الديار في حالة التعادل الإجمالي، مما يجعل المباراة القادمة مباراةً منفصلة تمامًا، حيث يتأهل الفائز مباشرة إلى المباراة النهائية. وفي حالة استمرار التعادل بعد الوقت الأصلي، سيتم تمديد المباراة إلى شوطين إضافيين.


شارك