تعيين حكام مباراة الاهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

منذ 17 أيام
8 مايو 2024 - 3:46 AM
تعيين حكام مباراة الاهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024
الاهلي والترجي

تبدو المواجهة بين الاهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا لعام 2023-2024 وكأنها وليدة التاريخ ليتجدد الصراع على اللقب الافريقي بين الفريقين الكبيرين في القارة الافريقية، ولتأمين سير المباراتين بشكل عادل ، أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تعيين طاقم تحكيم دولي مخضرم لمباراة الاهلي والترجي في النهائي.

وفقًا للتقارير الصحفية التونسية، تم اختيار الحكم الجزائري مصطفى غربال لقيادة مباراة الذهاب الترجي ضد الاهلي المقررة في تونس، ويرافقه في هذه المهمة الحكم الموريتاني داهان بايدا الذي سيتولى مسؤولية تقنية الفيديو VAR، لضمان تطبيق العدالة الرياضية الوتدخل في القرارات المصيرية.

أما في مباراة الإياب الاهلي ضد الترجي التي ستقام في مصر، فقد تم تكليف الحكم الكونغولي جون جاك ندالا بقيادة اللقاء، مع حكم تقنية الفيديو يتمثل في الحكم الجزائري لحلو بن إبراهيم.

يأتي هذا التعيين في ظل استعدادات مكثفة للفريقين، حيث يسعى كل من الاهلي والترجي للفوز باللقب القاري الغالي، وبالنظر إلى التاريخ المشترك بين الفريقين في هذه البطولة، يتوقع أن تكون المباراتين مليئة بالقوة والندية، وستكون فرصة للجماهير العربية والأفريقية للتمتع بها.

موعد مباراة الاهلي ضد الترجي في نهائي افريقيا

من المقرر أن تقام مباراة الذهاب يوم 18 مايو في ملعب رادس بتونس، بينما ستجرى مباراة الإياب في إستاد القاهرة يوم 25 مايو، وبهذا الاختيار الدقيق لحكام المباراتين، يأمل الكاف في توفير بيئة مثالية للاحتفال بلحظات كروية خالدة في تاريخ القارة الأفريقية.


شارك