مديرية التربية والتعليم بالقاهرة تعلن موعد تسليم ارقام الجلوس لطلاب الدبلومات الفنية 2024

منذ 14 أيام
مديرية التربية والتعليم بالقاهرة تعلن موعد تسليم ارقام الجلوس لطلاب الدبلومات الفنية 2024
مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

في خطوة تعكس حرص الجهات التعليمية على سير العملية التعليمية الخاصة بالتعليم الفني، أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة عن بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب الدبلومات الفنية، يوم الخميس المقبل، الموافق 9 مايو 2024، ستكون هذه الأرقام في متناول الطلاب، استعدادًا لاداء الامتحانات في مختلف التخصصات الفنية.

تأتي هذه الخطوة في إطار استعدادات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لتنظيم وإدارة امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2024/2023، حيث يتم تحديد مواعيد تسليم الأرقام بعناية لضمان سلامة سير العملية الامتحانية.

وفي هذا السياق، أكدت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم تسليم أرقام الجلوس للطلاب اعتبارًا من الخميس الموافق 9 مايو 2024، مما يتيح لهم الفرصة للتحضير بشكل مبكر للاختبارات المواد الدراسية .

وتشير الخطة الزمنية المعلنة إلى أنه يوم الأحد الموافق 12 مايو 2024 ستتسلم لجان الإدارة تشكيل رؤساء ومراقبين أوائل لجان سير الامتحان، استعدادًا لتنظيم العملية الامتحانية بكفاءة ودقة عالية.

ومن المتوقع أيضًا أن يتم يوم الأربعاء الموافق 15 مايو 2024 تسليم التكاليف الخاصة بكافة المندوبين لأعمال سير الامتحان، وتأتي هذه الجهود في إطار الاهتمام المستمر براحة وراحة الطلاب وتوفير البيئة المناسبة لهم للتفوق والنجاح في الاختبارات.


شارك