تعليق تامر أمين على ما فعله الدكتور حسام موافي مع رجل الاعمال محمد ابو العينين

منذ 19 أيام
5 مايو 2024 - 10:11 PM
تعليق تامر أمين على ما فعله الدكتور حسام موافي مع رجل الاعمال محمد ابو العينين
الدكتور حسام موافي يقبل يد رجل الأعمال محمد أبو العينين

ما زالت صورة الدكتور حسام موافي وهو يقبل يد رجل الاعمال محمد ابو العينين حديث الساعة والتوك شو، حيث في حلقة من برنامجه "أخر النهار" على قناة "النهار"، علق الإعلامي تامر أمين توضيحًا شافيًا حول الصورة المثيرة للجدل التي ظهر فيها الدكتور حسام موافي وهو يقبل يد رجل الأعمال محمد أبو العينين.

أمين بدأ بإشارة إلى الجدل الواسع الذي أثير على منصات التواصل الاجتماعي بسبب هذه الصورة، مؤكدًا أن الصورة أحدثت زلزالًا في الرأي العام، وأشار إلى أن ردود الأفعال كانت متباينة، حيث كانت هناك ردود انفعالية وتبريرية، ولكن معظمها كانت للدفاع عن الواقعة.

وأوضح أمين أن الصورة ليست سببًا في إثارة الجدل، بل السبب الرئيسي هو التعبير العفوي الذي قام به الدكتور حسام موافي، بعد تقدير رجل الأعمال محمد ابو العينين له ووصفه بأنه قيمة مصرية كبيرة في مجال الطب.

وفي تحليله للحادثة، أكد أمين أن شعور الدكتور حسام موافي كان عفويًا ومبنيًا على التقدير والاحترام، وأن قبلة يده لم تكن إلا رد فعل طبيعي منه تجاه الثناء الذي تلقاه.

ودعا أمين إلى عدم التسرع في الحكم على الصورة أو على شخصية الدكتور حسام موافي، مشددًا على أهمية معرفة كافة التفاصيل وعدم الانجرار وراء موجة الجدل والحملة الممنهجة على واحدة من أفضل قامات الطب في مصر.

وفي وقت سابق اعلن الشيخ مظهر شاهين تعليقه على واقعة الدكتور حسام موافي مع رجل الاعمال محمد ابو العينين، والتي اوضح فيها انها كانت لرد التحية كما يفعل الصوفيون بتقدير رد التحية بينهم.


شارك