أبرزهم أسطورة ريال مدريد.. خيارات برشلونة لتعويض تير شتيغن

منذ 5 ساعات
أبرزهم أسطورة ريال مدريد.. خيارات برشلونة لتعويض تير شتيغن

يستكشف نادي برشلونة الخيارات المتاحة في السوق للتعاقد مع حارس مرمى جديد ليحل محل الألماني مارك أندريه تير شتيجن.

تعرض حارس المرمى الألماني تير شتيجن لإصابة في الركبة من المتوقع أن تبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي.

وقالت صحيفة ” آس ” الإسبانية، إن السؤال المطروح في أروقة النادي الكتالوني هو ما إذا كان سيتم التعاقد مع حارس مرمى في أقرب وقت ممكن أم الاعتماد على إينياكي بينيا حتى نهاية الموسم أو على الأقل حتى افتتاح الميركاتو الشتوي المقبل. يناير.

وتنص القوانين على أنه يجب على برشلونة التعاقد مع حارس مرمى غير منتسب لنادٍ إذا أراد النادي التعاقد معه الآن.

“الحارس الثلاثي التاريخي” لريال مدريد على رادار برشلونة

وأكدت الصحيفة ذاتها أن الاسم المتداول بقوة في الأسواق هو اسم كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد السابق، والذي لم يوقع عقدا مع أي ناد منذ انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

يعتبر نافاس حاليًا حارس المرمى الأكثر خبرة في السوق.

وأضافت “آس” تواجد الحارس الألماني لوريس كاريوس حارس ليفربول السابق، لكن من المستبعد أن يحاول برشلونة ضمه إلى جانب الحارس التشيكي توماس فاسيليك، صاحب الخبرة في الدوري الإسباني وسبق له ارتداء قميص إشبيلية.

ومن بين حراس المرمى الإسبان الذين ليس لديهم عقود مع الأندية حاليا، يعتبر سيرجيو ريكو، حارس مرمى باريس سان جيرمان السابق، الأكثر خبرة بينهم، رغم تعرضه لإصابة خطيرة بعد سقوطه من حصان العام الماضي. لكنه تعافى تماما من الإصابة.

ويتواجد أيضًا على الطاولة حارس مرمى إلتشي وسرقسطة السابق إدغار باديا، إلى جانب طالب برشلونة جوردي ماسيب، الذي انتهى عقده مع بلد الوليد.

أوناي سيمون هدف كبير لبرشلونة

من جهته، اقترح برنامج “الشيرينغيتو” الإسباني فكرة الانتظار حتى يناير المقبل للبحث عن حارس مرمى صاحب خبرة، حيث تدرس إدارة برشلونة إعادة فتح المفاوضات مع أتلتيك بلباو لإقناعهم بالتخلي عن الحارس. حارس مرمى المنتخب الإسباني، أوناي سيمون.

ورغم أن سيمون يعاني حاليا من الإصابة، إلا أن التقارير تؤكد أنه سيتمكن من العودة إلى الملاعب في يناير المقبل.

ورجحت التقارير نفسها أنه لن يكون من السهل إقناع النادي الباسكي بالتخلي عن حارس مرمىهم، وسيعمل برشلونة على إزالة اسم تير شتيجن من القائمة المسجلة من أجل الحصول على 80 بالمئة من راتبه في الرواتب وضمان مالي. عدالة خطة اللعب.


شارك