نهاية موسم هاري ماغواير مع مان يونايتد لغيابه 3 اسابيع

منذ 16 أيام
5 مايو 2024 - 9:51 PM
نهاية موسم هاري ماغواير مع مان يونايتد لغيابه 3 اسابيع
هاري ماغواير

في خبر محزن لجماهير مانشستر يونايتد، تعرض المدافع الدولي هاري ماغواير لإصابة عضلية تجعله يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى ثلاثة أسابيع، وفقًا لما كشفه النادي في بيان رسمي يوم الأحد، وذلك قبيل مواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ماغواير، الذي انضم إلى قائمة الإصابات الطويلة لفريق يونايتد بعد تعرضه للإصابة خلال التدريبات، سيفتقد خدماته في المباريات المتبقية للفريق هذا الموسم ضد كريستال بالاس وأرسنال ونيوكاسل وبرايتون.

 ومع ذلك، قد يحظى بفرصة للمشاركة في نهائي كأس إنجلترا المرتقب ضد مانشستر سيتي في 25 مايو.

تعد هذه الإصابة ضربة جديدة لمدرب يونايتد، إريك تن هاغ، الذي واجه تحديات كبيرة في الإدارة الفنية للفريق في الموسم الحالي، حيث اضطر إلى التعامل مع غياب عدد من اللاعبين الأساسيين بسبب الإصابات، بما في ذلك فيكتور ليندلوف، ليساندرو مارتينيس، رافايل فاران، ولوك شو.

وتراجع يونايتد في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز إلى المركز الثامن، وهو ما يجعل الفوز ضروريًا أمام كريستال بالاس لتعزيز آماله في التأهل إلى المراكز الأعلى وإنهاء الموسم بنجاح.

رغم هذه التحديات، يظل يونايتد يحتفظ بتفاؤله وطموحه، مع الأمل في أن يتماثل اللاعبون للشفاء بسرعة وأن يعودوا للملاعب بقوة، ليُظهروا للعالم بأسره أنهم قادرون على تحقيق النجاحات والمنافسة على الألقاب في المواسم القادمة.


شارك