مدرب فرانكفورت: هدف مرموش عالمي..وإمكاناته العالية وراء اهتمام الأندية بضمه

منذ 2 ساعات
مدرب فرانكفورت: هدف مرموش عالمي..وإمكاناته العالية وراء اهتمام الأندية بضمه

مدح دينو توبمولر، المدير الفني لـ آينتراخت فرانكفورت، عمر مرموش، مهاجم فرانكفورت، والهدف الرائع الذي سجله في شباك بوروسيا مونشنجلادباخ، متحدثا عن مستقبل الدولي المصري مع الفريق.

سجل عمر مرموش هدفا رائعا خلال فوز فرانكفورت على مونشنجلادباخ بعدما تلاعب بمدافع مونشنجلادباخ قبل أن يسجل ثاني أهداف فريقه في المباراة التي انتهت بالفوز 2-0 ضمن الجولة الرابعة من الدوري الألماني.

قال توبمولر في تصريحات نشرتها صحيفة «كيكر»: “الطريقة التي سجل بها عمر مرموش هدفه في شباك مونشنجلادباخ كانت من الطراز العالمي”.

أضاف:” عرض نوتنجهام فورست؟ كان من الواضح أن مرموش يرغب في البقاء في فرانكفورت وأنه يشعر براحة كبيرة”.

أوضح:” نظرا للجودة التي يتمتع بها عمر مرموش، فمن الطبيعي أن تهتم الأندية الأخرى به، لكننا كنا على اتصال دائم وأجريت محادثات جيدة مع مرموش في هذا الوقت”.

أشار:” عندما ترى البداية الرائعة لموسم عمر مرموش، وكيف يؤدي، ويبذل الجهد ويحصل باستمرار على دعم الجماهير ويحدث الفارق من خلال الأهداف والتمريرات الحاسمة، يمكنك أن ترى بوضوح أنه يشعر بالارتياح هنا”.

قبل غلق باب الانتقالات الصيفية حاول نوتنجهام فورست التعاقد مع مرموش في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية، لكن الصفقة لم تتم، إلى جانب تواجد مرموش على رادار عدة أندية إنجليزية على رأسها ليفربول وتوتنهام وليستر سيتي ووست هام يونايتد وكريستال بالاس.


شارك