علي معلول .. قائد الأهلي الجديد يرتدي شارة النادي للمرة الأولى

منذ 23 أيام
علي معلول .. قائد الأهلي الجديد يرتدي شارة النادي للمرة الأولى
علي معلول شارة القيادة

في لحظة تاريخية للنادي الأهلي المصري، وسط هتافات الجماهير ، قام النجم التونسي علي معلول بارتداء شارة القيادة للمرة الأولى في مسيرته مع النادي الأحمر، هذه الخطوة لم تكن مجرد تبادل قطعة قماش تحمل رمز الكابتن، بل كانت رمزًا للثقة والاعتراف بالمكانة الفريدة التي حظي بها معلول في قلوب جماهير الأهلي.

حدثت هذه اللحظة التاريخية خلال مباراة الأهلي أمام الجونة في إطار الجولة الـ21 من الدوري الممتاز المصري، حيث بعد خروج القائد السابق كريم نيدفيد، وغياب عدد من اللاعبين الأساسيين، مما فتح الباب أمام معلول لتولي شارة القيادة في توجيه الفريق في الملعب.

يعد علي معلول واحدًا من أبرز العناصر التي تعزز بها صفوف الأهلي في السنوات الأخيرة، حيث انضم إلى الفريق في عام 2016، قادمًا من الصفاقسي التونسي، ومنذ ذلك الحين، استطاع معلول أن يحقق الكثير مع النادي الأحمر، ويشق طريقه نحو قلوب الجماهير بأدائه المميز وتفانيه في الملعب.

من خلال مشاركته في 284 مباراة مع الأهلي، سجل معلول 51 هدفًا، وقدّم 83 تمريرة حاسمة، مما جعله لاعبًا مؤثرًا ولا غنى عنه في تشكيلة الفريق، ولم يقتصر إسهامه على الصعيد المحلي فقط، بل شمل أيضًا البطولات الإفريقية والعالمية، حيث ساهم في حصد 19 بطولة تاريخية للنادي.

باعتلاء علي معلول منصب القائد، أصبح لديه مسؤولية كبيرة على عاتقه في قيادة الفريق إلى المزيد من النجاحات والتتويجات، ومن المؤكد أن جماهير الأهلي ستكون دائمًا في الجانب الخلفي لهذا القائد الذي أثبت جدارته وأصبح جزءًا لا يتجزأ من تاريخ النادي العريق.


شارك