مصطفى مدبولي يتفقد المشروعات التنموية والخدمية بمدينة شرم الشيخ ومتابعة سير الاعمال

منذ 18 أيام
4 مايو 2024 - 2:02 PM
مصطفى مدبولي يتفقد المشروعات التنموية والخدمية بمدينة شرم الشيخ ومتابعة سير الاعمال
مصطفى مدبولي

بدأ رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم السبت، جولة تفقدية للعديد من المشروعات التنموية والخدمية بمدينة شرم الشيخ.

في بداية الجولة، كان في استقباله اللواء الدكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، والدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

استهل مدبولي جولته بتفقد مجلس مدينة شرم الشيخ الجديد الذي بدأ تشغيله تجريبيًا، حيث أكد على أهمية الزيارات الميدانية لمختلف المحافظات للتعرف على مُعدلات تنفيذ المشروعات التي يتم تنفيذها في مختلف القطاعات، مما يسهم في رفع كفاءة وتحسين مستوى الخدمات التي تقدم للمواطنين.

ثم توجه إلى مدخل كبار الزوار بمبني مجلس مدينة شرم الشيخ الجديد، حيث أشاد اللواء الدكتور خالد فودة بالمبنى الجديد الذي يعتبر صرحًا متكاملًا لتقديم الخدمات للمواطنين بطريقة ميسرة من خلال منظومة الشباك الواحد، كما يعكس الخطوات الجادة التي اتخذتها الحكومة المصرية نحو تفعيل منظومة التحول الرقمي.

خلال الجولة، تفقد مدبولي وحدة الطوارئ والسلامة العامة المتطورة، حيث استمع إلى شرح مفصل حول مكونات ومقومات الوحدة والأنشطة اليومية للتعامُل مع الحالات الطارئة.

وفي إطار جهود تطوير الخدمات الحكومية، تفقد رئيس الوزراء مركز المرصد الحضري الذي يعد الأول من نوعه على مستوى محافظات الجمهورية، والذي يهتم برصد وتوثيق معدلات رضا المواطن والمستثمر والسائح للمشروعات والخدمات المقدمة.

وختامًا، تفقد مدبولي الحديقة المركزية، التي تعد إضافة متميزة إلى شرم الشيخ كمدينة خضراء، حيث قدمت الحديقة مساحات خضراء تضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأشجار والنباتات والنخيل المثمر، وتسهم بشكل فعال في امتصاص أطنان من الكربون سنويًا.

وتهدف هذه الجولة لرئيس الوزراء التفقدية التي تعكس التزام الحكومة بتقديم خدمات عالية الجودة للمواطنين وتحقيق التنمية المستدامة في مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء.


شارك