تشيلسي يحقق فوزاً مهماً على توتنهام في ديربي لندن

منذ 25 أيام
2 مايو 2024 - 8:56 PM
تشيلسي يحقق فوزاً مهماً على توتنهام في ديربي لندن
تشيلسي

ضمن منافسات الجولة الـ 26 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز، تمكن فريق تشيلسي من تحقيق فوز مهم على منافسه توتنهام بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، في ديربي لندن.

سجل هدفي تشيلسي في هذه المباراة كل من تريفوه تشالوباه ونيكولاس جاكسون في الدقيقتين 24 و72 على التوالي، ليحسم البلوز بهما الديربي لصالحهم.

بهذا الفوز، ارتقى تشيلسي إلى المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 51 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 9 والخسارة في 11 مباراة، وتسجيل 65 هدفًا واستقبال 59 هدفًا.

من جهته، يحتل توتنهام المركز الخامس في الجدول برصيد 60 نقطة، جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 6 والخسارة في 10، وسجل الفريق 67 هدفًا واستقبل 54.

تعيش جماهير تشيلسي فرحة العودة للانتصارات في الدوري الإنجليزي، بعد الخسارة الكبيرة أمام أرسنال 0-5 والتعادل أمام أستون فيلا 2-2 في الجولتين السابقتين من المسابقة.

يذكر أن تشيلسي خسر لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزي بعد الهزيمة أمام ليفربول 0-1 في المباراة النهائية للبطولة يوم 25 فبراير الماضي، وودع أيضًا بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد السقوط أمام مانشستر سيتي بهدف في نصف النهائي في 20 إبريل الماضي.

من جانبه، تعرض توتنهام لنتائج سلبية في الجولات الأخيرة، حيث خسر أمام نيوكاسل يونايتد 0-4 ثم سقط أمام أرسنال بنتيجة 2-3.

جاء تشكيل فريق توتنهام في هذه المباراة كالتالي: بيتروفيتش، جيلكريست، تشالوبه، بادياشيل، كوكوريا، كايسيدو، جالاجير، مادويكي، بالمر، مودريك، جاكسون.

بينما جاء تشكيل تشيلسي كالتالي: فيكاريو، ايميرسو، فان دي فين، روميرو، بورو، بيسوما، كولوسيفسكي، سار، سون، ريتشارليسون، جونسون.

تألق فريق تشيلسي في المباراة واستطاع تحقيق الفوز الثمين على توتنهام، وهو النتيجة التي ستعزز موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يبحث توتنهام عن تحسين أدائه في الفترة القادمة لاستعادة المنافسة على المراكز الأعلى في الدوري.


شارك