موعد مباراة الزمالك والبنك الاهلي في الجولة العشرين من بطولة دوري نايل 2024 القنوات الناقلة

منذ 20 أيام
1 مايو 2024 - 3:26 PM
موعد مباراة الزمالك والبنك الاهلي في الجولة العشرين من بطولة دوري نايل 2024 القنوات الناقلة
مباراة الزمالك والبنك الاهلي

يستعد فريق الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لمواجهة ضد البنك الأهلي في الجولة العشرين من الدوري المصري، والتي ستقام غدًا الخميس على استاد القاهرة الدولي. هذه المباراة تأتي بعد فوز الزمالك في مواجهته الأخيرة أمام الأهلي بنتيجة 2-1، بينما تعرض البنك الأهلي لهزيمة أمام بيراميدز في الجولة السابقة.

تعد هذه المباراة فرصة حاسمة لكلا الفريقين لتحسين موقفهما في جدول الدوري والمنافسة على المراكز المرموقة، حيث يسعى الزمالك لاستمرار نتائجه الإيجابية والارتقاء في الترتيب، بينما يسعى البنك الأهلي لتحسين أدائه وتحقيق الانتصارات للابتعاد عن منطقة الخطر.

موقف الزمالك والبنك الاهلي في جدول الدوري

يأتي الزمالك في المركز الثاني عشر في جدول الدوري برصيد 21 نقطة، حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 وخسر 4، وسجل لاعبوه 22 هدفًا واستقبلوا 14 هدفًا. بينما يحتل البنك الأهلي المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 3 وخسر 11، وسجل لاعبوه 25 هدفًا واستقبلوا 28 هدفًا.

موعد مباراة الزمالك والبنك الاهلي

سيتم نقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس، حيث ستبدأ المباراة في تمام السابعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، اما عن القنوات الناقلة يمكن للمشاهدين الاستمتاع بالتحليلات الفنية والتغطية الحصرية للمباراة من خلال الاستوديو التحليلي الذي يضم نجوم كرة القدم المصرية.


شارك