تقديرا لأدائها ونتائجها المتميزة في باريس.. تكريم خاص من البنك الاهلي لـ”ريحاب أحمد”

منذ 2 أيام
تقديرا لأدائها ونتائجها المتميزة في باريس.. تكريم خاص من البنك الاهلي لـ”ريحاب أحمد”

أعلنت إدارة البنك الأهلى المصرى أن البنك برئاسة هشام عكاشة يرغب فى تنظيم حفل استقبال خاص بمقر البنك لرحاب أحمد الحائزة على ذهبية دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، بالإضافة إلى الجهازين الفني والإداري. الموظفين، لتكريمهم على إنجازاتهم البطولية.

وبحسب بيان البنك، فقد حضر حفل التكريم يحيى أبو الفتوح وداليا الباز نائبا الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المصري، بالإضافة إلى دينا أبو طالب رئيس قطاع التسويق والاتصالات الخارجية بالبنك. ، دكتور. وليد الملاح رئيس مجلس إدارة شركة الروابط الرياضية وقيادات المجموعة وفريق الرعاية الرياضية وبعض موظفي البنك.

وأكد هشام عكاشة اعتزازه بأداء رحاب أحمد الذي عكس الإرادة والعزيمة القوية للرياضيين المصريين.

وأشار إلى أن رحاب ليست مجرد رياضية، بل هي مصدر إلهام للأجيال القادمة ونموذج يحتذى به في الكفاح والالتزام.

وأضاف عكاشة أن البنك الأهلى المصرى يلعب دورا رياديا فى دعم أبطال الألعاب البارالمبية، حيث يهتم البنك بدعم هؤلاء الأبطال ماديا ومعنويا إيمانا بقدرتهم على تحقيق النجاح ورفع اسم مصر في المحافل الدولية من خلال إنشاء منتديات تقدم لكم مع توفير بيئة مناسبة للتدريب والتطوير.

وأكد أن البنك سيستمر في تقديم هذا الدعم لتحقيق نتائج أفضل على المستوى العالمي، وهو ما يتماشى أيضاً مع استراتيجية البنك لدعم الطموحين في مختلف المجالات.

دكتور. وأعرب وليد الملاح عن اعتزازه بالتعاون المشترك الموسع بين البنك الأهلى المصرى وشركة روابط للرياضة، وأشاد بجهود البنك الأهلى المصرى المتواصلة لدعم وتشجيع المواهب المصرية في مختلف المجالات وخاصة الرياضية.

ويعتبر البنك من المؤسسات الرائدة التي تؤمن بأهمية الاستثمار في الشباب المصري سواء من خلال الرعاية أو من خلال الدعم المالي والمعنوي لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم المرجوة والوصول إلى المستوى الدولي وتعزيز اسم مصر في كافة المجالات. المحافل الإقليمية والدولية وكذلك العمل على غرس الثقافة الرياضية بين أفراد المجتمع وتوعية الشباب بأهمية الرياضة من خلال… تقديم نماذج رياضية ناجحة يمكن الاقتداء بها من أجل بناء مجتمع ناجح قال الملاح.

وأكدت دينا أبو طالب أن ميدالية رحاب هي استمرار لمسيرتها الرياضية المتميزة وأنها الميدالية الثالثة حيث سبق لها أن حصلت على ميداليتين فضيتين في ريو 2016 وطوكيو 2020، حيث أثبتت رحاب قدرتها على التغلب على التحديات وتحقيق نتائج مبهرة لتحقيقها. ، أثبت على الساحة الدولية.

كما يعكس دعم البنك التزامه المستمر بالمساواة وتكافؤ الفرص لجميع الرياضيين وتعزيز إرادة وتصميم أبطال الألعاب البارالمبية الذين يواجهون التحديات بكل عزيمة وقوة، حيث يعد هذا الدعم جزءًا من استراتيجية البنك لدعم الرياضة المصرية والمجتمع بشكل عام. وقال أبو طالب، إنها تهدف إلى تمكين الرياضيين من تحقيق أحلامهم وتخطي العقبات ليصبحوا قدوة في الإرادة والتحدي.


شارك