ريم وبربري .. تريند جديد والجميع يبحث هل تم الانفصال أم مجرد شائعات

منذ 25 أيام
29 أبريل 2024 - 7:35 PM
ريم وبربري .. تريند جديد والجميع يبحث هل تم الانفصال أم مجرد شائعات

ريم وبربري، الثنائي المعروف بمحتواهما الترفيهي والكوميدي على وسائل التواصل الاجتماعي، أصبحا تريند حديث الساعة بعد انتشار شائعات عن انفصالهما، كثيرون كانوا يحبون متابعة علاقتهما الزوجية السعيدة، وتمنوا لهما السعادة والتوفيق، وعلى الرغم من ذلك، لم يؤكد الثنائي أو ينفي هذه الشائعات، وظل كل منهما يتابع الآخر على إنستجرام.

من هم ريم وبربري

ريم وبربري هما شخصين يقومان بإنتاج محتوى على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يمتلكان عددًا كبيرًا من المتابعين. يقومان بصنع فيديوهات مضحكة ومسلية، بالإضافة إلى فيديوهات يقومان فيها بتحديات رياضية وتمارين بدنية. يعتبر ريم وبربري من الأشخاص المحبوبين على الإنترنت، ولديهما جمهور كبير يستمتع بمتابعة أخبارهم ومغامراتهم.

كان بداية ريم وبربري في عالم صناعة المحتوى من خلال فيديوهات رياضية، حيث كانت ريم دائمًا ترتدي ملابس رياضية، مما أثار إعجاب الجمهور بلياقتها البدنية. كما كانا يظهران في فيديوهات يقومان فيها بتحديات طاقة وقوة، حيث يحمل بربري ريم أحيانًا وتحمل هي أحيانًا أخرى، مما كان يثير إعجاب الجمهور بقوتهما وعفويتهما في التفاعل مع بعضهما البعض.

انفصال بين ريم وبربري

ريم وبربري نشروا آخر فيديو لهم على اليوتيوب منذ 6 أشهر، وآخر فيديو على التيك توك كان في شهر يناير الماضي. التعليقات على الفيديوهات كانت تساؤلات عن سبب اختفائهما وعدم نشر أي فيديوهات جديدة. هل فعلا تم طلاق ريم وبربري ، ام مجرد اختفاء طبيعي ام بحث عن الشهرة والتريند.


شارك