رسميا .. التشكيل الكامل لمجلس نقابة اطباء الاسنان برئاسة الدكتور إيهاب هيكل

منذ 28 أيام
29 أبريل 2024 - 7:17 PM
رسميا .. التشكيل الكامل لمجلس نقابة اطباء الاسنان برئاسة الدكتور إيهاب هيكل
نقابة اطباء الاسنان

أعلنت اللجنة العامة للاشراف على انتخابات تجديد نصفى لنقابة اطباء الاسنان عام ٢٠٢٤، والتي افرزت فوز الدكتور إيهاب هيكل على فوزه بمنصب النقيب العام لأطباء الأسنان في الانتخابات التي جرت لتجديد نصف النقابة لعام 2024. يعتبر هذا الفوز إنجازًا كبيرًا، حيث تم اختياره ليتولى هذا المنصب للمرة الثانية على التوالي.

وقد شهدت تشكيلة المجلس التصويت على أعضاء مختلفين، حيث تم اختيار د. فاطمة غيث، ود. يوسف حمزة، ود. حسين عبد الهادي، ود. أشرف زعلوك، ود. جيلان الجندي، ود. محمد المفتي كأعضاء للنقابة العامة على مستوى الجمهورية الذين تجاوزوا سن الخامسة عشرة في النقابة.

وفيما يتعلق بالأعضاء الذين تقل أعمارهم عن الخامسة عشرة داخل النقابة، تم اختيار د. محمد علاء، ود. هشام عبد الناصر، ود. شيماء يسري، ود. أسماء الدسوقي، ود. خالد عبد الباسط، ود. عمر شوبير.

وعلى مستوى المناطق، تم اختيار د. حازم البري لمنطقة القاهرة والجيزة، بينما تم اختيار د. أحمد الشيال كممثل للأقل من سن الخامسة عشرة.

وفي منطقة شمال الصعيد، تم اختيار د. نعمة عبد التواب ود. كريم للأعلى والأقل من سن الخامسة عشرة على التوالي، بينما تم اختيار د. تيسير القبيصي ود. محمد حسان لمنطقة جنوب الصعيد.

أما في منطقة شرق الدلتا، فقد تم اختيار د. صلاح عبد الحي ود. عادل شريف، وفي منطقة وسط الدلتا، تم اختيار د. سيد السجاعي ود. أحمد رفعت، وفي منطقة غرب الدلتا، تم اختيار د. أحمد فوزي ود. محمد أبو شعرة.

يعكس هذا التشكيل تنوعًا هامًا في تمثيل الأطباء على مستوى الجمهورية، ونأمل أن يكونوا قادرين على تقديم خدماتهم بكفاءة وفعالية للمجتمع الطبي والمجتمع المصري بشكل عام.


شارك