برشلونة ضد فالنسيا اليوم في الدوري الاسباني .. موعد المباراة والقنوات الناقلة

منذ 28 أيام
29 أبريل 2024 - 2:11 PM
برشلونة ضد فالنسيا اليوم في الدوري الاسباني .. موعد المباراة والقنوات الناقلة
برشلونة ضد فالنسيا

يسرنا ان نقدم لكم محبي وعشاق فريق برشلونة الاسباني، تردد القنوات التي ستنقل مباراة برشلونة ضد فالنسيا اليوم الاثنين، الموافق 29 أبريل 2024، ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لعام 2024.

برشلونة ضد فالنسيا

تطمح الجماهير الكتالونية إلى رؤية فريقها يعود بقوة بعد الهزيمة الأخيرة أمام ريال مدريد، وتوديع بطولة دوري الأبطال أمام باريس سان جيرمان. يعمل تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، بجدية على تحقيق الانتصار في المباريات القادمة.

في المقابل، يسعى روبن باراخا، مدرب فالنسيا، إلى دفع فريقه نحو التقدم في جدول الترتيب بعد تراجعهم إلى المركز الثامن. الفوز ضروري لاستعادة الثقة والتأكيد على قدرة الفريق على المنافسة بقوة.

تحتل برشلونة المركز الثالث حاليًا بعد خوض 32 مباراة، حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في 7 وخسر 4، محققًا 70 نقطة في المجموع. من المهم عليهم الاستمرار في هذا الإيقاع القوي وتحقيق الانتصارات للحفاظ على مكانتهم في المنافسة.

أما فالنسيا، فيحتل المركز الثامن حاليًا بعد خوض 32 مباراة، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في 8 وخسر 11، محققًا 47 نقطة في المجموع. على الرغم من التحديات التي واجهوها، يبقى الطموح متجهًا نحو تحسين أداء الفريق وتحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد فالنسيا

من المقرر بث المباراة على قناة "بي إن سبورت إتش دي 1"، والتعليق الرياضي الصوتي للمباراة ستكون بصوت عامر الخوذيري.

موعد مباراة برشلونة اليوم

ستقام مواجهة اليوم بين برشلونة وفالنسيا في تمام الساعة العاشرة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.


شارك