قناة مفتوحة تعلن إذاعة مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

منذ 4 أيام
قناة مفتوحة تعلن إذاعة مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

يستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة نظيره جورماهيا الكيني، في الثالثة عصرًا يوم الأحد المقبل ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، منذ قليل إلى مطار نيروبي بالعاصمة الكينية  لمواجهة فريق جورماهيا في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وحرص طاقم من السفارة المصرية في كينيا على استقبال بعثة الأهلي فور وصولها إلى مطار  نيروبي‎، وقام بالترحيب برئيس البعثة والجهاز الفني واللاعبين.

كما حرص سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، ومعه سمير عدلي المدير الإداري، على استقبال بعثة الأهلي في المطار، بعدما سبق الثنائي سفر الفريق بـ24 ساعة لإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بالإقامة وملاعب التدريب.

وخاض الأهلي مرانه الختامي في القاهرة صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش، حيث عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث عن الجوانب الفنية والخططية، ثم خاض الفريق فقرة إحماء قبل تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين لشرح العديد من الجوانب الفنية الخاصة بالاستعداد للمباراة.‏

وقاد اندرياس إندويا، مخطط أحمال الفريق، تدريبات بدنية لمدة 15 دقيقة، وفقا للبرنامج الخاص للمباراة قبل أن ينتقل ‏اللاعبون لتنفيذ الفقرات التخصصية والخططية.‏ وخصص ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى، فقرات مكثفة للحراس، قبل المشاركة في تقسيمة بالكرة أجراها الجهاز الفني ‏لتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب.‏

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
تنطلق مباراة النادي الأهلي وجورماهيا الكيني في الثالثة عصر يوم 15 سبتمبر الجاري على ملعب نيايو الوطني بكينيا، على تكون مباراة الإياب في القاهرة أحد يومي 20 و21 من الشهر نفسه.

القنوات الناقلة لمباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

يمكن مشاهدة مباراة النادي الأهلي وجورماهيا الكيني بدوري أبطال أفريقيا 2025 خلال قنوات “بي إن سبورت” الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

كما أعلنت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، إذاعة مباراة الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي وجورماهيا الكيني ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 


شارك