محافظ القاهرة يتفاعل مع الجماهير في متابعة مباراة مصر وبلجيكا بمركز شباب المعادي

منذ 8 أيام

اليوم، أعلن الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، أنه هيكون في فرصة للمواطنين لمتابعة مباراة المنتخب الوطني مع بلجيكا في كأس العالم. المباراة حتنعرض على شاشة عملاقة تم توفيرها في مركز شباب المعادي الجديدة، في شارع الجزائر بحي البساتين. يعني، إذا كنت في المنطقة، هو فرصة حلوة عشان تشوف المباراة مع أهلك أو أصدقائك وزي كده.

المحافظ أكد أيضاً أن المحافظة بالفعل مهتمة بدعم الأنشطة اللي بتزرع البهجة في نفوس الناس وبتعزز الروح الرياضية بينهم. يعني، هو مش بس مباراة، لكن كمان طريقة لتقوية الروابط بين افراد المجتمع. هو مدرك أن اللحظات دي مهمة وتهم الكل.

كمان، بيقول إن في شاشة عرض عملاقة ثانية تم وضعها في مركز شباب روض الفرج لاستقبال الجماهير خلال مباريات المنتخب المصري، وهذا يعني أن هناك أكثر من فرصة للجماهير للتجمع والاستمتاع بالمباريات. فوالله، لو انت من محبي كرة القدم، يبدو أن لديك أكثر من خيار للاستمتاع بالمباريات!


شارك