نادي الزمالك يستضيف وفد نادي الوفاق الليبي لمناقشة سبل التعاون وتبادل الخبرات
استقبل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، اليوم الإثنين، وفدًا من نادي الوفاق الليبي. كانت الزيارة تحمل في طياتها رغبة قوية لتعزيز التعاون بين الناديين وتبادل الخبرات في مجالات الرياضة المختلفة.
الوفد الليبي كان يتضمن المستشار عبد الحميد الصافي، رئيس مجلس إدارة نادي الوفاق، وأحمد التوني، نائب رئيس النادي، بالإضافة إلى المستشار هاشم الذيب، الممثل القانوني للنادي. يعني، الوفد كان مكون بشكل جيد ويمثل جميع جوانب النادي.
وعلى الجانب الآخر، استقبل الوفد من الزمالك كل من الكابتن حسين لبيب، المهندس هشام نصر، نائب الرئيس، ورامي نصوحي، عضو مجلس الإدارة. يمكن القول إن الأجواء كانت ودية ومشجعة.
يتكلم الجميع هنا عن اجتماع كان قد عُقد بين الطرفين، حيث تم مناقشة سبل التعاون وكيفية الاستفادة من الخبرات الواسعة لنادي الزمالك في مختلف الألعاب. الفكرة كانت أنه ممكن يكون في فائدة كبيرة لنادي الوفاق الليبي، خصوصًا مع التاريخ الكبير لنادي الزمالك، اللي ما يحتاجش تعارف.
ولم يقتصر الأمر على الاجتماعات فقط، بل قام مسؤولو الزمالك بأخذ الوفد الليبي في جولة في متحف النادي. خلال الزيارة، اطلع الضيوف على أبرز المقتنيات التي توثق تاريخ الزمالك وإنجازاته عبر السنين. والله، كانوا مبسوطين جدًا، وظهرت علامات الإعجاب على وجوههم بعد رؤية التنظيم والمحتوى التاريخي.
وظهر الوفد الليبي مندهشًا بالمتحف وبالإنجازات والبطولات اللي تمثل تاريخ الزمالك العريق. كل واحد فيهم كان لديه انطباع قوي عن المستوى التنظيمي لجوانب النادي المختلفة.
في نهاية الزيارة، أعرب المسؤولون من نادي الوفاق الليبي عن أملهم الكبير في تكرار هذه الزيارات وتوسيع مجالات التعاون مع الزمالك، سواء في المجالات الرياضية أو الاجتماعية أو حتى الاستثمارية. يبدو أن هناك أفق واعد للتعاون بين الناديين في المستقبل القريب.