وداعاً للاعب أحمد رفعت .. حالة حزن يعيشها لاعبي الكرة المصرية ووفاة اوجعت قلوب المشجعين

منذ 7 أيام
وداعاً للاعب أحمد رفعت .. حالة حزن يعيشها لاعبي الكرة المصرية ووفاة اوجعت قلوب المشجعين
أحمد رفعت

في نبأ حزين لعشاق كرة القدم المصرية، أعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة اللاعب أحمد رفعت بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ. تعرض اللاعب لتوقف مفاجئ في عضلة القلب خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في شهر مارس الماضي، خلال شهر رمضان الكريم، مما استدعى نقله على الفور إلى المستشفى.

تفاصيل مرض ووفاة احمد رفعت

أحمد رفعت عانى من توقف مفاجئ في عضلة القلب أثناء المباراة، حيث تم نقله بسرعة إلى المستشفى وظل تحت المراقبة والرعاية الطبية حتى استقرت حالته في شهر أبريل. بعد مغادرته المستشفى، ظل رفعت تحت الملاحظة الطبية في منزله حتى الأيام القليلة الماضية، حيث ظهر في لقاء تلفزيوني لأول مرة منذ تعرضه للأزمة الصحية.

تعليق نادي مودرن سبورت بعد وفاة أحمد رفعت

نادي مودرن سبورت عبر عن حزنه العميق بفقدان اللاعب، مشيراً إلى أنه تم نقله إلى المستشفى مرة أخرى بعد تدهور حالته الصحية بشكل حاد، لكنه فارق الحياة هناك. وقد أعرب النادي عن خالص تعازيه لأسرة اللاعب ولجماهير الكرة المصرية، داعياً الله أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته.

الوضع الطبي والتطورات في حالة احمد رفعت الطبية

تحدث الجهاز الطبي المعالج لأحمد رفعت عن تفاصيل حالته الصحية في مناسبات عديدة، مشيراً إلى المخاوف من حدوث انتكاسة. وقد كشف متحدث وزارة الرياضة عن تطورات الحالة الصحية للاعب بعد تجاوزه المرحلة الحرجة.

تظل وفاة أحمد رفعت خسارة كبيرة لعالم الرياضة في مصر، وستبقى ذكراه خالدة في قلوب جماهير الكرة المصرية وأحبائه.


شارك