مستني نتيجتك؟ اعرفها دلوقتي بالاسم ورقم الجلوس على موقع بوابة التعليم الفني 2024

منذ 9 أيام
مستني نتيجتك؟ اعرفها دلوقتي بالاسم ورقم الجلوس على موقع بوابة التعليم الفني 2024
بوابة التعليم الفني 2024

شهدت محركات البحث خلال الساعات الأخيرة ارتفاعًا كبيرًا في عدد الباحثين عن نتائج الدبلومات الفنية للعام 2024، حيث يترقب أولياء الأمور والطلاب، الإعلان عن نتيجة الدبلوم الفني الصناعي والتجاري والصناعي 2024 بعد انتهاء الامتحانات. وقد أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن النتائج ستكون متاحة عبر الرابط الخاص بموقع بوابة التعليم الفني باستخدام رقم الجلوس في الأيام القادمة.

الحق شوف نتيجتك.. نتيجه الدبلومات الفنيه الصناعيه 2024 الدور الاول بالاسم ورقم الجلوس على بوابة التعليم الفني

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2024

وفقًا لمصادر موثوقة، من المتوقع أن يعتمد وزير التربية والتعليم، الدكتور محمد عبد اللطيف، نتائج الدبلومات الفنية بنظاميها الثلاث والخمس سنوات في الساعات المقبلة. ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن النتائج رسميًا خلال الأسبوع المقبل، حيث ستُعقد مؤتمرات صحفية للكشف عن أسماء الطلاب الأوائل على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى توضيح تفاصيل مهمة حول النتائج.

بوابة التعليم الفني 2024 برقم الجلوس

وكانت الامتحانات قد انتهت في 27 يونيو دون أي مشاكل تُذكر، بحسب ما صرحت به غرفة العمليات المركزية التي أشارت إلى أنها استلمت أوراق الإجابات من جميع المحافظات وسط تأمين مشدد. للحصول على النتائج، يمكن للطلاب اتباع الخطوات التالية:

  1. زيارة بوابة نتائج التعليم الفني عبر هذا الرابط اضغط هنا.
  2. تحديد الفصل الدراسي والصف الدراسي.
  3. إدخال معلومات الطالب.
  4. كتابة رقم الجلوس.
  5. تحديد محافظة الإقامة.
  6. إدخال بيانات المدرسة المقيد فيها الطالب.
  7. الضغط على زر "استعلام".

دلوقتي تقدر تعرف نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم من بوابة التعليم الفني.. فرحتك استنيها على fany.emis و tech.moe.gov.eg


شارك