بايدن والمساندة الديمقراطية.. تفاصيل دعم الحكام الديمقراطيون له في الانتخابات

منذ 21 أيام
4 يوليو 2024 - 2:21 PM
بايدن والمساندة الديمقراطية.. تفاصيل دعم الحكام الديمقراطيون له في الانتخابات
بايدن

في خطوة تعكس الوحدة والتضامن داخل الحزب الديمقراطي، أكد جميع حكام الولايات الأميركية الديمقراطيين دعمهم الكامل للرئيس جو بايدن في سعيه للبقاء في السباق الرئاسي والفوز بولاية ثانية، رغم الأداء المتواضع الذي قدمه في المناظرة الأخيرة أمام خصمه الجمهوري دونالد ترامب. جاء هذا الدعم القوي خلال اجتماع عقد في البيت الأبيض، حيث أكد حاكم ولاية ماريلاند ويس مور للصحافيين قائلاً: "قلنا إننا سندعمه".

كما أبدى حاكم ولاية مينيسوتا تيم فالز تأييده لبايدن، مشيرًا إلى أن الرئيس البالغ من العمر 81 عامًا "أهل" لتحمل أعباء المنصب الرئاسي. هذا الدعم يأتي في وقت حساس، حيث أطلق أداء بايدن في المناظرة دعوات لبعض الأصوات التي تطالبه بالانسحاب من السباق الرئاسي.

رغم الانتقادات، تعهد بايدن بمواصلة حملته الرئاسية لعام 2024، وأصر خلال اجتماعاته مع النواب الديمقراطيين وحكام الولايات على أنه لائق للترشح لفترة جديدة. وفي مكالمة مع أعضاء فريق حملته، أوضح بايدن أنه مصمم على الاستمرار في السباق، مشددًا على أنه لن يتراجع.

في رسالة عبر البريد الإلكتروني كشفتها حملته، أكد بايدن: "لا أحد يدفعني للرحيل. لن أغادر. أنا في هذا السباق حتى النهاية". هذه الكلمات تعكس عزم الرئيس على مواصلة مسيرته، مدعومًا بتأييد حكام الولايات الديمقراطيين الذين يرون فيه القائد المناسب للمرحلة المقبلة.

بهذا الدعم القوي والمتجدد، يظهر الحزب الديمقراطي توحده خلف رئيسه، استعدادًا لمواجهة التحديات القادمة في السباق الرئاسي لعام 2024.


شارك