أحسن قرار مالي تاخده النهاردة.. شهادات البنك الأهلي المصري 2024 بعائد 30% متفوتش الفرصة

منذ 21 أيام
4 يوليو 2024 - 1:08 PM
أحسن قرار مالي تاخده النهاردة.. شهادات البنك الأهلي المصري 2024 بعائد 30% متفوتش الفرصة
شهادات البنك الأهلي المصري 2024

البنك الأهلي المصري يقدم مجموعة متميزة من شهادات الادخار بالعملة المحلية، بعوائد مغرية تصل إلى 30%، حيث يقدم البنك الاهلي هذه الشهادات بحد أدنى للشراء يبلغ 1000 جنيه مصري. في هذا التقرير، نستعرض أفضل شهادات ادخار البنك الأهلي المصري 2024، مميزاتها، وشروط الاسترداد.

الشهادة البلاتينية السنوية

توفر هذه الشهادة عائدًا ثابتًا طوال مدة الشهادة. يبدأ احتساب العائد من يوم العمل التالي ليوم الشراء. يمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادات من أي من فروع البنك، وإصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان الشهادات. لا يمكن استرداد الشهادة قبل مضي 6 أشهر من يوم العمل التالي للشراء. في حال الاسترداد قبل نهاية المدة، يتم إضافة القيمة الاسمية للشهادة دون عائد عن الفترة المنقضية.

الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج الشهري

تمنح هذه الشهادة عائدًا شهريًا طوال مدة الشهادة. تبدأ احتساب العائد من يوم العمل التالي ليوم الشراء. تتوفر نفس شروط الاقتراض والاسترداد كالشهادة البلاتينية السنوية، مع مميزات العائد الشهري.

الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج السنوي

تقدم هذه الشهادة عائدًا سنويًا طوال مدة الشهادة. تبدأ احتساب العائد من يوم العمل التالي ليوم الشراء، حيث تتوفر نفس شروط الاقتراض والاسترداد كالشهادتين السابقتين، مع مميزات العائد السنوي.

مميزات شهادات البنك الأهلي المصري 2024

  1. عوائد مغرية وثابتة أو متدرجة بحسب نوع الشهادة.
  2. إمكانية الاقتراض بضمان الشهادات.
  3. إصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان الشهادات.
  4. مرونة في الاسترداد بعد مرور 6 أشهر من الشراء.

البنك الأهلي المصري يحرص على تقديم أفضل العروض لعملائه، مما يجعله خيارًا مفضلًا للراغبين في استثمار أموالهم بشكل آمن ومربح.


شارك