موعد مباراة منتخب إسبانيا وجورجيا اليوم والقنوات الناقلة في دور الـ 16 من بطولة يورو 2024

منذ 25 أيام
30 يونيو 2024 - 4:10 PM
موعد مباراة منتخب إسبانيا وجورجيا اليوم والقنوات الناقلة في دور الـ 16 من بطولة يورو 2024
موعد مباراة منتخب إسبانيا وجورجيا اليوم

تتجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم إلى ملعب راين إينرجي ستاديوم في ألمانيا، حيث يلتقي المنتخب الإسباني بنظيره الجورجي ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024". تشتعل المنافسة في هذا اللقاء المرتقب، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والتقدم إلى الدور التالي في البطولة.

موعد مباراة إسبانيا وجورجيا اليوم

تنطلق مباراة منتخب إسبانيا ضد جورجيا اليوم الأحد الموافق 30 يونيو 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث تعتبر هذه المواجهة جزءًا من دور الـ16 لبطولة يورو 2024، والتي تقام حاليًا في ألمانيا.

ستذاع المباراة حصريًا على شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، وتحديدًا على قناة "beIN Sports HD 2 Max". كما سيتولى التعليق على المباراة نخبة من المعلقين الرياضيين لتقديم تجربة مشاهدة ممتعة للمشجعين.

وصل المنتخب الإسباني إلى هذا الدور بعد أداء مميز في مرحلة المجموعات، حيث تصدر مجموعته بفضل مجموعة من الانتصارات المهمة. في المقابل، تأهل المنتخب الجورجي كواحد من أفضل الفرق التي احتلت المركز الثالث، ويأمل في تحقيق مفاجأة كبرى بإقصاء المنتخب الإسباني.

يقود المنتخب الإسباني المدرب لويس إنريكي، الذي يسعى لقيادة فريقه نحو تحقيق لقب البطولة للمرة الرابعة في تاريخه. أما المنتخب الجورجي، فيطمح بقيادة مدربه فلاديمير ويس، لتحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل إلى الدور ربع النهائي لأول مرة.

ستشهد المباراة اليوم تنافسًا شديدًا بين الفريقين، حيث يعتمد المنتخب الإسباني على مهارات لاعبيه المميزين في خط الهجوم، مثل فيران توريس وألفارو موراتا، بينما يعتمد المنتخب الجورجي على دفاعه الصلب والهجمات المرتدة السريعة بقيادة جيورجي كفيكفيسكي.

القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا وجورجيا

  • قناة beIN Sports HD 2 Max
  • قناة beIN Sports HD 1 Max

لا تفوتوا مشاهدة هذه المواجهة المثيرة بين منتخبين يسعيان لتحقيق المجد في بطولة يورو 2024، في لقاء يعد بالكثير من الإثارة والتشويق.


شارك