موعد مباراة انجلترا ضد سلوفاكيا في دور الـ16 من بطولة يورو 2024 والقنوات الناقلة

منذ 25 أيام
30 يونيو 2024 - 3:18 PM
موعد مباراة انجلترا ضد سلوفاكيا في دور الـ16 من بطولة يورو 2024 والقنوات الناقلة
موعد مباراة انجلترا ضد سلوفاكيا

يستعد منتخب إنجلترا لمواجهة حاسمة ضد منتخب سلوفاكيا في دور الـ16 من بطولة يورو 2024، في مباراة يتطلع فيها الفريق الإنجليزي لتقديم أداء قوي ومميز للتأهل إلى ربع النهائي. تعد هذه المباراة فرصة لمنتخب إنجلترا لتغيير صورته الباهتة التي ظهرت في المباريات السابقة والعودة إلى مسار الانتصارات.

موعد مباراة انجلترا وسلوفاكيا اليوم والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة (التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة) على ملعب "الأليانز أرينا" في ميونخ، سيتم نقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قنوات "بي إن سبورتس" المشفرة، حيث سيتم تخصيص عدة قنوات لنقل المباراة بتعليق مختلف.

تشكيل منتخب إنجلترا المتوقع ضد سلوفاكيا

يتوقع أن يبدأ المدير الفني لمنتخب إنجلترا، جاريث ساوثجيت، المباراة بتشكيلة قوية تضم الحارس جوردان بيكفورد، والمدافعين كايل ووكر، جون ستونز، وهاري ماجواير، بالإضافة إلى اللاعبين المهاجمين مثل هاري كين ورحيم سترلينج. كما يترقب الجمهور عودة بعض اللاعبين المصابين لتعزيز صفوف الفريق.

مباراة منتخب انجلترا ومنتخب سلوفاكيا

تعتبر هذه المباراة فرصة كبيرة لمنتخب إنجلترا لتجاوز العقبات والتأهل إلى الدور ربع النهائي، وهو ما يعزز من فرصه في المنافسة على اللقب الأوروبي. من ناحية أخرى، يسعى منتخب سلوفاكيا لتحقيق المفاجأة وإقصاء الفريق الإنجليزي، مما يجعل المباراة مليئة بالتحديات والإثارة.

تصريحات المدربين قبل المباراة

أكد مدرب منتخب إنجلترا، جاريث ساوثجيت، في مؤتمر صحفي أن فريقه مستعد تمامًا للمباراة وأن جميع اللاعبين في حالة بدنية وذهنية جيدة. بينما أشار مدرب منتخب سلوفاكيا إلى أن فريقه يعرف قوة المنتخب الإنجليزي ولكنه واثق من قدرة لاعبيه على تقديم أداء مميز وتحقيق نتيجة إيجابية.

مع اقتراب موعد المباراة، يبقى الترقب سيد الموقف، حيث ينتظر عشاق الكرة الأوروبية مواجهة مثيرة بين فريقين يمتلكان الكثير من الإمكانيات والمواهب، ستكون المباراة اختبارًا حقيقيًا لقدرة منتخب إنجلترا على الصمود تحت الضغط وتحقيق النتائج المرجوة.

بهذا تكون المباراة بين إنجلترا وسلوفاكيا هي الحدث الرياضي الأبرز اليوم، حيث ستتجه الأنظار إلى ملعب الأليانز أرينا لمتابعة هذا اللقاء المثير


شارك