النيابة العامة تفرج عن زوجة إمام عاشور بعد استماع أقوالها حول واقعة مول الشيخ زايد

منذ 28 أيام
23 يونيو 2024 - 7:22 PM
النيابة العامة تفرج عن زوجة إمام عاشور بعد استماع أقوالها حول واقعة مول الشيخ زايد
زوجة إمام عاشور

أفرجت النيابة العامة في الشيخ زايد عن زوجة اللاعب إمام عاشور بعد استماع أقوالها حول حادثة التعدي في مول الشيخ زايد. واتهم عاشور بالاعتداء على مشرف أمن في المول بسبب تعرض زوجته لمضايقة أثناء حضورها عرض سينمائي.

تواصل النيابة العامة، برئاسة المستشار إيهاب العوضي، تحقيقاتها في الواقعة، حيث تم استدعاء ياسمين حافظ، زوجة إمام عاشور، لسماع شهادتها بشأن تعرضها للمضايقة داخل المول وتدخل زوجها ليدافع عنها.

قامت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط السينما للتحقق من صحة ادعاءات المضايقة. تبين من المراجعة أن ياسمين دخلت وخرجت من السينما بشكل طبيعي دون أن يتعرض لها أحد. وأكد أفراد الأمن أنها لم تبلغهم عن أي مضايقة وغادرت المول عقب انتهاء العرض.

في شهادته أمام النيابة، أفاد مشرف الأمن عبد الله أنه فوجئ بإمام عاشور يصل بسيارته وبرفقته مجموعة من الأشخاص، وقاموا باقتحام بوابة المول، رغم أنه كان مغلقاً في ذلك الوقت. وقال عبد الله إنه حاول استيضاح سبب دخولهم غير أن عاشور باغته بوابل من الشتائم، ثم تطورت المشادة إلى اعتداء جسدي أسفر عن إصابته بكدمة.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطاراً بحدوث مشاجرة بين إمام عاشور وأفراد أمن المول. وعلى الفور، تحركت قوات الشرطة للتحقيق في الواقعة. وأظهرت التحريات أن المشاجرة نشبت بسبب مزاعم تعرض زوجة عاشور للمضايقة أثناء تواجدها في المول.


شارك