منتخب إسبانيا ضد منتخب كرواتيا اليوم في بطولة اليورو 2024 والقنوات الناقلة للمبارة

منذ 1 شهر
15 يونيو 2024 - 6:23 AM
منتخب إسبانيا ضد منتخب كرواتيا اليوم في بطولة اليورو 2024 والقنوات الناقلة للمبارة
منتخب إسبانيا ضد منتخب كرواتيا

يستعد منتخب إسبانيا لخوض مباراته الأولى في بطولة أمم أوروبا (يورو 2024) بمواجهة صعبة أمام منتخب كرواتيا، على الملعب الأولمبي ببرلين، حيث يدخل المنتخب الإسباني البطولة بطموحات كبيرة لتحقيق لقبه الرابع في تاريخه، فيما يسعى المنتخب الكرواتي لتحقيق أولى ألقابه القارية، والان نستعرض معكم تفاصيل مباراة اسبانيا وكرواتيا.

تحضيرات منتخب إسبانيا

تأهل المنتخب الإسباني إلى يورو 2024 بعد تصدره المجموعة الأولى في التصفيات الأوروبية، متفوقًا على منتخبات اسكتلندا والنرويج وقبرص وجورجيا. قدم المنتخب أداءً قويًا بقيادة مدربه لويس دي لا فوينتي، الذي أعاد الأمل للجماهير الإسبانية بقدرة الفريق على المنافسة على البطولات. ويضم الفريق العديد من النجوم البارزين مثل بيدري ورودري وألفارو موراتا، بالإضافة إلى عناصر الخبرة مثل داني كارفخال وناتشو هيرنانديز.

تحضيرات منتخب كرواتيا 

من جانبه، يسعى منتخب كرواتيا لتحقيق إنجاز تاريخي في يورو 2024. تأهل المنتخب بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الرابعة بالتصفيات، تحت قيادة المدرب زلاتكو داليتش. يضم الفريق مجموعة مميزة من اللاعبين الذين يلعبون في أبرز الأندية الأوروبية، مثل لوكا مودريتش وماتيو كوفاسيتش ومارسيلو بروزوفيتش. يعتمد المنتخب الكرواتي على مزيج من الخبرة والشباب، مما يعزز من فرصه في تقديم أداء قوي في البطولة.

تاريخ مواجهات اسبانيا وكرواتيا

التقى المنتخبان في عشر مواجهات سابقة، حيث تفوق المنتخب الإسباني في ست منها مقابل ثلاث انتصارات للمنتخب الكرواتي وتعادل واحد. يسعى كل من الفريقين لتقديم أفضل ما لديه في هذه المواجهة الحاسمة، حيث يأمل الإسبان في إضافة لقب جديد إلى سجلاتهم، بينما يتطلع الكروات لتحقيق أولى ألقابهم في بطولة أمم أوروبا.

موعد مباراة اسبانيا وكرواتيا اليوم

ستقام المباراة اليوم على الملعب الأولمبي اليوم السبت، الموافق 15 يونيو 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد كرواتيا

ستُنقل المباراة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا عبر قناة beIN Sports HD 1 Max. وسيتولى التعليق على المباراة المعلق المخضرم عصام الشوالي.


شارك