استعلم الأن.. رابط نتائج التحصيلي 1445 برقم الهوية عبر منصة قياس e-services.qiyas.sa

منذ 10 أيام
14 يونيو 2024 - 1:40 AM
استعلم الأن.. رابط نتائج التحصيلي 1445 برقم الهوية عبر منصة قياس e-services.qiyas.sa
نتائج التحصيلي 1445

نتائج التحصيلي 1445، يرغب العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية في التعرف على موعد ظهور نتائج التحصيلي 1445، باعتبار أنه من أهم الاختبارات التي يتم العمل على إجراؤها للعديد من طلاب الثانوية العامة في السعودية، من أجل العمل على تحديد قدرتهم على الاستيعاب في كل المواد العلمية مثل الفيزياء، الكيمياء، واللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى العمل على إظهار القدرة المهارية في تحليل المسائل بصورة دقيقة، ويساعد على التفكير النقدي الفعال.

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن موعد نتائج التحصيلي 1445، فقد أعلنت هيئة تقويم التعليم في المملكة العربية السعودية، أنه من المقرر أن يكون موعد ظهور النتائج في يوم الخميس المقبل الموافق 13 يونيو 2024، أي الموافق هجرياً 7 ذي الحجة 1445، وبناءً عليه فقد تم تأجيل ظهورها حتى اليوم الثاني من عيد الأضحى الموافق 17 يونيو 2024.

رابط الاستعلام عن نتائج التحصيلي 1445

من الجدير بالذكر أنه قد أعلنت وزارة التعليم السعودية أنه من المقرر أن يتم العمل على توفير وتفعيل رابط الاستعلام عن نتائج التحصيلي 1445، ليتمكن كل الطلاب من استخراج النتائج الخاصة بهم، على أن يتم ذلك من خلال منصة قياس الإلكترونية، ليتمكن كل الطلاب من الحصول على الدرجات الخاصة بهم، والتي تتم عبر اتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية يتم تسجيل الدخول إلى رابط منصة قياس من خلال الرابط  https://e-services.qiyas.sa/Qiyas.TRAS.Web.Internet/
  2. ثم يتم إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  3. الضغط على أيقونة ملف المستفيد.
  4. إدخال كل بيانات الطالب في مكانها.
  5. إثبات أنك لست روبوت.
  6. اختيار الخدمة الخاصة بالاستعلام عن نتائج التحصيلي 1445.
  7. في لحظات تظهر لك النتيجة.
  8. تقوم بالضغط على طباعة.

ومن المقرر أن يتم العمل على استخراج كامل نتائج الطلاب من خلال موقع منصة قياس الإلكترونية.

إعلان النتائج عبر منصة قياس

من الجدير بالذكر أنه سيتم إعلان النتائج لجميع الطلاب من خلال الموقع الرسمي لمنصة قياس بعد تصحيح الأوراق،، مما يسهل على الطلاب وأولياء الأمور الحصول على النتائج بطريقة ميسرة وسريعة. نود أن نذكر أن الموقع الرسمي لمنصة قياس هو المصدر الرسمي للحصول على النتائج ومتابعة أي مستجدات تتعلق بالاختبارات والتحصيل العلمي.

لمزيد من المعلومات والتفاصيل، تابعوا موقعنا NNi مصر للحصول على أحدث الأخبار والمستجدات حول نتائج التحصيلي 1445،، ونتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.


شارك