بشرى سارة لأصحاب المعاشات..التأمينات توضح الزيادة الجديدة لشهر يوليو 2024

منذ 10 أيام
11 يونيو 2024 - 2:36 PM
بشرى سارة لأصحاب المعاشات..التأمينات توضح الزيادة الجديدة لشهر يوليو 2024
التأمينات توضح الزيادة الجديدة لشهر يوليو 2024

زادت عمليات البحث في الساعات الماضية عن بشرى سارة لأصحاب المعاشات 2024، بعد انتشار العديد من الأخبار حول زيادة جديدة في المعاشات بسبب العام المالي الجديد، ومن خلال هذا المقال يقدم لكم موقعنا NNi مصر معلومات حول حقيقة الصرف وموعد صرف معاشات شهر يوليو.

بشرى سارة لأصحاب المعاشات

زادت عمليات البحث من قبل الكثير من المواطنين وخاصة أصحاب المعاشات عن بشرى سارة لأصحاب المعاشات 2024، مع انتهاء العام المالي وبدء عام مالي جديد، حيث يتم تطبيق الزيادة السنوية في هذا التوقيت، لكن تم تطبيق هذه الزيادة مبكراً في شهر مارس 2024 بقرار من الرئيس عبد الفتاح السيسي نظراً للظروف الاقتصادية الصعبة التي تواجه البلاد منذ بداية العام، وكانت هذه الزيادة بنسبة 15%، وبلغت التكلفة الإجمالية حوالي 74 مليار جنيه، ومن المقرر صرف معاشات شهر يوليو 2024 في الموعد المحدد وفقاً للجدول الدوري، بدءاً من 1 يوليو ويستمر الصرف لمدة 7 أيام.

خطوات الاستعلام عن معاشات شهر يوليو 2024

قدمت هيئة التأمينات الاجتماعية بالتعاون مع وزارة المالية خدمة الاستعلام عن قيمة المعاش بسهولة عبر الموقع الإلكتروني لهيئة التأمينات الاجتماعية، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. في الخطوة الأولى: ادخل على الموقع الرسمي للهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية https://www.nosi.gov.eg/ar/Pages/HomePage/Home.aspx.
  2. في الخطوة الثانية: قم بكتابة اسمك والرقم القومي.
  3. في الخطوة الثالثة: أكمل البيانات المطلوبة.
  4. في الخطوة الرابعة: اضغط على أيقونة استعلام.
  5. أخيراً: انتظر بضع ثواني وستظهر لك قيمة المعاش وموعد الصرف وكافة التفاصيل.

شارك