بورصة الدواجن اليوم اسعار الفراخ البيضاء اليوم الاثنين 10 يونيو 2024 سعر كيلو الفراخ

منذ 1 شهر
10 يونيو 2024 - 3:23 PM
بورصة الدواجن اليوم اسعار الفراخ البيضاء اليوم الاثنين 10 يونيو 2024 سعر كيلو الفراخ
بورصة الدواجن اليوم اسعار الفراخ البيضاء اليوم

أعلنت بورصة الدواجن اليوم عن ارتفاع اسعار الفراخ البيضاء اليةن لأول مرة في عام 2024، حيث وصل إلى 96 جنيهًا، بارتفاع 4 جنيهات عن الأسعار السابقة. وفي الوقت نفسه، سجلت أسعار الفراخ البيضاء داخل المحال التجارية 106 جنيهات، حيث يمكن متابعة أحدث أسعار الفراخ البيضاء والفراخ البلدي والفراخ الساسو عبر بورصة الدواجن وداخل المحال التجارية.

أسعار الفراخ اليوم في مصر

وبلغ سعر الفراخ البلدي 122 جنيهًا، بينما سجلت 132 جنيهًا داخل المحال التجارية. وسجل سعر الفراخ الساسو 115 جنيهًا، بينما سجلت 117 جنيهًا داخل المحال التجارية.

وفي سياق متصل، توقع أبوالفتوح مبروك رئيس شعبة التثمين باتحاد عام منتجي الدواجن، انخفاض أسعار الفراخ البيضاء في الأسواق المصرية خلال الفترة المقبلة، نظرًا لتراجع تدرجات الحرارة واعتدال الطقس.

وأوضح مبروك في مداخلة هاتفية مع قناة صدى البلد أن ارتفاع أسعار الفراخ خلال الفترة الماضية كان نتيجة لظروف غير متوقعة بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

توقعات بانخفاض اسعار الفراخ 

ومع اعتدال الطقس وتراجع تدرجات الحرارة، يتوقع الخبراء انخفاض أسعار الفراخ البيضاء في الأسواق، مما يعتبر خبرًا سارًا للمستهلكين الذين كانوا يعانون من ارتفاع الأسعار خلال الفترة الماضية.

تشير التوقعات إلى أن انخفاض أسعار الفراخ قد يكون فرصة جيدة للمستهلكين لشراء الفراخ بأسعار أقل، وذلك بسبب تراجع تدرجات الحرارة واعتدال الطقس.


شارك