ريال مدريد مصدوم ويستشيط غضبا ويوضح سبب مقاطعة الكرة الذهبية

منذ 5 ساعات
ريال مدريد مصدوم ويستشيط غضبا ويوضح سبب مقاطعة الكرة الذهبية

شعر نادي ريال مدريد بالغضب والصدمة الشديدة بعد الإعلان مساء اليوم الاثنين عن عدم فوز فينيسيوس جونيور بجائزة الكرة الذهبية لعام 2024، وأوضح مصدر سبب المقاطعة.

ونقلت صحيفة “آس” الإسبانية عن مصدر في ريال قوله: “إذا كانت معايير الجائزة لا تؤدي إلى فوز فينيسيوس بالكرة الذهبية، فإن نفس المعايير يجب أن تجعل داني كارفاخال هو الفائز”.

وأضاف المصدر: “إذا لم يحدث ذلك، فمن الواضح أن الكرة الذهبية والاتحاد الأوروبي لكرة القدم لا يحترمان ريال مدريد، وريال مدريد لن يذهب إلى مكان لا يحترم فيه”.

ونقلت الصحيفة المقربة من ريال مدريد (ماركا) عن مصدر قوله: “الكرة الذهبية لم تعد موجودة بالنسبة لنا”.

وكان فينيسيوس أول مرشح من وكلاء المراهنات للفوز بالجائزة بعد موسم استثنائي قضاه في ريال مدريد، قاده للفوز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، فيما جاء رودري لاعب مانشستر سيتي في المركز الثاني وجودي بيلينجهام لاعب وسط الريال في المركز الثالث.

ومع ذلك، بعد الإعلان عن عدم قدرته على الفوز، ذكرت عدة تقارير إسبانية أن ريال مدريد قرر عدم السفر إلى باريس مع الوفد المكون من 50 شخصًا، ومقاطعة حفل الكرة الذهبية وكذلك البث التلفزيوني لمدة خمس ساعات للمباراة. النادي الذي كان مخططًا للحفل، وبالتالي لن يحضر بيلينجهام وكيليان مبابي وكارفاخال ورئيس النادي فلورنتينو بيريز والمدرب كارلو أنشيلوتي.

ويبدو الآن أن رودري لاعب وسط السيتي هو المرشح الأول للحصول على الجائزة بعد فوزه بالدوري الإنجليزي الممتاز وبطولة أوروبا 2004 مع المنتخب الإسباني.

ويعتقد الريال أنه إذا لم تكن الكرة الذهبية لفينيسيوس، فإن لغة النجاح تدعم زميله المدافع كارفاخال، حيث فاز الظهير الأيمن للريال بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، كما توج مع منتخب بلاده بكأس أوروبا الصيف الماضي. .


شارك