كهربا مفاجأة الأهلي أمام العين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال

منذ 4 ساعات
كهربا مفاجأة الأهلي أمام العين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، فكرة الدفع بمحمود عبد المنعم كهربا، في تشكيل الفريق أمام العين الإماراتي، خلال المباراة التي ستقام غدًا الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، في كأس إنتركونتيننتال.

وتتجه النية لدى كولر بالدفع بمحمود كهربا، أساسيًا أمام العين الإماراتي، حال عدم جاهزية الثنائي وسام أبو علي وطاهر محمد طاهر، من الناحية البدنية، بعد شكواهما من الإجهاد عقب مباراة السوبر المصري أمام الزمالك.

وفي سياق متصل، قرر محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، قبول الاعتذار الذي تقدم به اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، عما بدر منه عقب المباراة الأولى في بطولة السوبر المصري.

كما قرر محمد رمضان، السماح لكهربا بالانتظام في التدريبات مع زملائه، على أن تكون مشاركته في المباريات وفقًا لرؤية المدير الفني.

وأكد محمد رمضان، في تصريحات تلفزيونية، أمس الأحد، تخفيض عقوبة محمود كهربا لاعب الفريق، إلى 500 ألف جنيه بدلًا من مليون، وذلك في إطار قرار العفو عنه بعد اعتذاره.

وقال رمضان، في تصريحات تلفزيونية، إنه اتفق مع لاعبي الأهلي على تخفيض عقوبة كهربا في حالة الفوز على الزمالك، لتصبح 500 ألف جنيه بدلًا من المليون التي تم توقيعها على خلفية أزمته في السوبر المصري بالإمارات.


شارك