محمد طارق يكشف كواليس أزمته مع الزمالك ودور الراحل إيهاب جلال

منذ 2 ساعات
محمد طارق يكشف كواليس أزمته مع الزمالك ودور الراحل إيهاب جلال

أكد محمد طارق مدافع الزمالك السابق، أنه اتفق مع المصري البورسعيدي قبل دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024»، على فسخ التعاقد، بينما رحيله لم يكن علاقة تمامًا بسوء مستواه مع المنتخب الأولمبي.

وأضاف طارق، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «NNi مصر»، أن الزمالك أبلغه بعد فسخ إعارته مع المصري، بأن جوزيه جوميز مدرب الزمالك، استبعده من حساباته، وبالتالي سيخرج إلى فريق آخر معارًا.

وأشار إلى أنه تواصل مع عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك، بشأن التدرب في الجيم بالنادي، لحين وصول عرض إليه، إلا أن مدير الكرة لم يرد على طلبه، مضيفًا «بعدها تواصل معي الراحل إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي وقتها وطلب ضمي».

وشدد على أن إيهاب جلال أشاد بإمكانياته، مطالبًا إياه بتجاهل الانتقادات التي وجهت له، متابعًا «وقعت على عقد الانضمام إلى الإسماعيلي معارًا لمدة موسمين، وإيهاب جلال تعرض للوعكة الصحية بعد جلسته مع مسؤولي الإسماعيلي بـ24 ساعة».

واختتم تصريحاته «وكلاء أعمالي عرضوا على عدد من الأندية التعاقد معي ولكنهم أكدوا غلق قائمتهم بسبب ضيق الوقت، وتواصلت مع عبد الواحد السيد أكثر من مرة قبل السوبر الإفريقي لحسم موقفي ولكنه لم يرد على اتصالاتي، وطلبت من أحمد سليمان مساعدتي في الخروج معارًا، لكن مستوايّ في الأولمبياد أثر عليّ».


شارك