لاعب كرة طائرة سابق ينضم لجهاز كولر في الأهلي بعد لقاء العين

منذ 2 ساعات
لاعب كرة طائرة سابق ينضم لجهاز كولر في الأهلي بعد لقاء العين

ينضم لاعب كرة الطائرة السابق إلى الجهاز التدريبي والطبي للأهلي المصري بعد مباراة العين الإماراتي في كأس القارات (الإنتركونتيننتال) الثلاثاء المقبل.

صرح محمد رمضان، المدير الرياضي الجديد بالأهلي، لقناة النادي التلفزيونية، أن عماد فاروق، لاعب الكرة الطائرة السابق بالنادي، سينضم إلى وحدة كوهلر كطبيب نفسي.

وأضاف أن فاروق حصل على درجة الدكتوراه في علم النفس الاجتماعي والرياضي، وسبق له أن التقى بالمدرب السويسري كوهلر، الذي أبدى موافقته على انضمامه للفريق بعد مباراة العين.

وسيواجه الأهلي العين الذي توج بلقب كأس السوبر المصري على حساب منافسه الزمالك يوم الخميس الماضي بركلات الترجيح لتعويض هزيمته في نهائي كأس السوبر الأفريقي أمام نفس الفريق قبل أقل من شهر. .

وسئل كولر في مؤتمر صحفي عما إذا كان الأهلي بحاجة لطبيب نفسي قبل مباراة الزمالك الأخيرة، لكنه قال عبر مترجم: “كيف عرفت هل قلت شيئا سيئا؟”، هل هذا دليل على أنهم بحاجة إلى طبيب نفسي؟ أم أن هذا مجرد كلام فارغ؟

وجاء هذا السؤال في ظل تعرض أكثر من لاعب بالأهلي لمشكلة انضباطية سببها محمود عبد المنعم (كهربا)، منذ أن قرر رمضان إعادته إلى مصر الأسبوع الماضي بعد تعرضه للإصابة قبل أن تثير مباراة الزمالك حالة من الجدل. أزمة كأس السوبر المصري.

ووافق كوهلر على قبول اعتذار كهربا بعد عودته إلى مصر عقب فوزه بكأس السوبر المصري في أبو ظبي وعاد المهاجم للتدريبات الجماعية.


شارك