أرتيتا: أرسنال كان مذهلا أمام ليفربول لكني محبط لهذا السبب

منذ 5 ساعات
أرتيتا: أرسنال كان مذهلا أمام ليفربول لكني محبط لهذا السبب

أشاد ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال بلاعبيه بعد الأداء القوي أمام ليفربول بالتعادل 2-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الأحد.

لكن المدرب الإسباني عبر عن خيبة أمله الكبيرة من النتيجة، وقال إنه يعتقد أن أرسنال يستحق الفوز بعد أن سيطر على أغلب فترات المباراة، رغم غياب العديد من اللاعبين بسبب الإصابات والإيقافات التي تعاني من قصور دفاعي.

وأنهى أرسنال الشوط الأول متقدما 2-1، لكن محمد صلاح أدرك التعادل لليفربول في الدقيقة 81، وهي الفرصة الخطيرة الوحيدة تقريبا للفريق الزائر.

وقال أرتيتا، الذي يحتل ناديه المركز الثالث خلف مانشستر سيتي وليفربول: “أعتقد أن الأداء بشكل عام وفي ظل الظروف كان إيجابيًا للغاية وقمنا بالكثير من الأشياء الرائعة ولكن من المخيب للآمال عدم القيام بذلك”. أعتقد أننا كنا الطرف الأفضل.”

وأضاف المدرب الإسباني: “كنا الأكثر سيطرة وسنحت لنا أخطر الفرص. وكادنا ألا نستقبل أي فرص خطيرة، بل منحنا المنافس هدفين. وأضاف: «بالنظر إلى كل ظروف الأسابيع القليلة الماضية وجميع الإصابات والمواقف، كان الفريق رائعًا».

وخاض أرسنال المباراة بدون المدافع الأساسي ويليام صليبا وزميله الإيطالي ريكاردو كالافيوري، ثم تعرض المدافع جابرييل للإصابة قبل ساعة فقط وغادر الملعب قبل أن ينضم إليه الظهير الأيسر جوريان تيمبر.

وأشاد أرتيتا بلاعبه ميكيل ميرينو الذي سجل الهدف الثاني لأرسنال في ثاني مباراة له فقط في الدوري ابتداء من الحادية عشرة بعد انضمامه هذا الصيف.

وقال المدرب الإسباني عن مواطنه: “أعتقد أنه إيجابي للغاية. يمكننا مشاهدته وهو يتأقلم ويصل إلى إمكاناته، وفي مباراة كبيرة مثل هذه كان حاضرًا.


شارك