إنزاغي: أشعر بخيبة أمل.. نستحق هزيمة يوفنتوس

منذ 5 ساعات
إنزاغي: أشعر بخيبة أمل.. نستحق هزيمة يوفنتوس

أعرب سيموني إنزاجي، المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي، عن خيبة أمله لإهدار فريقه فوز كان في المتناول أمام يوفنتوس في المباراة التي انتهت بالتعادل الدراماتيكي 4-4 مساء الأحد في بداية الأسبوع التاسع. وانتهى الدوري الإيطالي بالتعادل.

وقال إنزاجي في تصريح لشبكة سكاي سبورتس إيطاليا: “هناك خيبة أمل لكن كمدرب يجب علي تحليل الأهداف الأربعة التي استقبلناها. واجهنا فريقًا قويًا مثل يوفنتوس، لكن لا يمكن أن تهتز شباكنا بأربعة أهداف».

وأضاف المدرب الإيطالي: “علي أيضًا أن أبني على الإيجابيات. كان يوفنتوس فريقًا لم يستقبل سوى هدف واحد من ركلة جزاء في ثماني مباريات بالدوري الإيطالي، واليوم كان من المفترض أن يستقبل سبعة أو ثمانية أهداف. لسوء الحظ، أتيحت لنا أربع أو خمس فرص لتسجيل الهدف. “خامسًا، هذا فريق يتمتع بالخبرة ونعلم أنه لا يمكن إهدار هذه الفرص”.

وأوضح: «لقد ارتكبنا عدداً من الأخطاء. كان لذلك تأثير على المباراة التي من الواضح أننا نستحق الفوز بها. هناك مرارة ولكن كمدرب يجب علي تحليل المباراة والتحدث مع اللاعبين غدًا لأنهم أظهروا علامات الحزن في غرفة تبديل الملابس. إنه أمر محبط.

واختتم: “علينا أن نعمل بجدية أكبر وبشكل أفضل. لقد حافظنا على شباكنا نظيفة في مباراتين متتاليتين، لكنني أدرك أننا بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد. التسديدات على المرمى تشبه إلى حد كبير الموسم الماضي، لكننا نستقبل المزيد من الأهداف”.


شارك