سلوت يتغنى بصلاح بسبب رقم مذهل يتحقق لأول مرة منذ 1923

منذ 11 ساعات
سلوت يتغنى بصلاح بسبب رقم مذهل يتحقق لأول مرة منذ 1923

أثنى آرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول، على لاعبه المصري محمد صلاح، بعد أن سجل قائد المنتخب المصري هدفًا أنقذه من الهزيمة أمام أرسنال، في الدوري الإنجليزي، مساء الأحد.

وكان ليفربول في طريقه للهزيمة في لندن، متخلفا 2-1، لكن صلاح تلقى تمريرة من داروين نونيز وأطلق كرة قوية في الشباك في الدقيقة 81، ليضمن انتهاء المباراة بالتعادل وحصول كل فريق على نقطة.

أصبح سلوت أول مدرب لليفربول منذ ويليام كونيل في فبراير 1923 يتجنب الهزيمة في أول سبع مباريات خارج أرضه.

وقال سلوت في مؤتمر صحفي حول هدف صلاح: “أعتقد أن أحد الأشياء التي يفعلها اللاعبون العظماء، هو أن يكونوا حاضرين دائمًا في المباريات الكبيرة وأعتقد أن اليوم كان مباراة كبيرة بالنسبة لنا، كما كان الحال في تلك المباراة”. “موسم 2011 كان هو الحال.” في الدور التمهيدي ضد تشيلسي، عندما سجل هدفا وسجل هدفا.

وأضاف المدرب الهولندي: “هذا ما تحتاجه عندما تكون فريقًا كبيرًا، مثلنا ومثل أرسنال، الحاجة إلى امتلاك مثل هؤلاء اللاعبين المتميزين لأنه إذا لم يكن لديك هؤلاء اللاعبين، فسوف يكون من الصعب تحقيق النتائج”.

وتابع: “هذا شيء يجب أن يمتلكه النادي، أن يكون لديه لاعبين مثل هؤلاء لإحداث الفارق، وقد فعل محمد ذلك اليوم. أعتقد أيضًا أننا يجب أن نشيد بداروين وترينت (ألكسندر أرنولد) على هذا الهدف.

وبدأ الهجوم بتمريرة طويلة من ألكسندر أرنولد إلى نونيز الذي مررها إلى صلاح ليسددها اللاعب المصري في الشباك.

وبعد 9 جولات، يحتل ليفربول المركز الثاني في الدوري برصيد 22 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتصدر وحامل اللقب.


شارك