الأهلي يتعرض لضربة دفاعية قبل مواجهة العين.. وهذا موقف المغربي داري

منذ 2 ساعات
الأهلي يتعرض لضربة دفاعية قبل مواجهة العين.. وهذا موقف المغربي داري

تعرض الأهلي لضربة دفاعية قبل مواجهة العين بطل الإمارات في بطولة كأس القارات للأندية، الثلاثاء المقبل، بسبب الغياب المؤكد للمدافع الجديد يوسف أيمن.

قال أحمد جاب الله، طبيب النادي الأهلي، إن الجهاز الطبي فضل إخراج يوسف أيمن من حسابات الفريق أمام العين بعد تعرضه لارتجاج خفيف في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك الخميس الماضي، بشرط انضمامه للتشكيلة. الألعاب التالية.

وشارك أيمن في أول مباراة له مع الأهلي بعد انضمامه على سبيل الإعارة من الدحيل القطري هذا الصيف، بعد أن لعب كبديل أمام الزمالك، وأهدر ركلة جزاء، لكن في النهاية فاز ناديه باللقب.

أما أشرف داري، مدافع المنتخب المغربي، فلم يشارك حتى الآن في مباراة رسمية مع الفريق الأول للأهلي منذ انتقاله هذا الصيف بسبب إصابته، إلا أن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كوهلر حصل على تعزيزات بمشاركة اللاعب. في التدريب.

وقال طبيب الأهلي إن داري تعافى تدريجياً من آلام الكاحل، وبدأ التدريبات الجماعية بشكل منتظم مساء الأحد.

لكن يبقى من غير المرجح أن يبدأ داري أمام العين، ومن المتوقع أن يعتمد كوهلر على نفس الثنائي الدفاعي ياسر إبراهيم ورامي ربيعة.

وتعرض ربيعة للإصابة أمام الزمالك، لكنه شارك في التدريبات الجماعية للأهلي اليوم الأحد، ومن المفترض أن يكون جاهزا للمشاركة في المواجهة الصعبة أمام العين.


شارك