الأهلي يصدم جماهيره بشأن مصير علي معلول

منذ 2 ساعات
الأهلي يصدم جماهيره بشأن مصير علي معلول

أكد محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، أن الموسم الحالي هو الأخير للتونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق، داخل القلعة الحمراء.

وقال رمضان، في تصريحات تلفزيونية، إن الأهلي لم يكن لديه النية للإببقاء على خدمات اللاعب التونسي علي معلول في الموسم الحالي، لكن تقديرًا لظروفه تم تجديد العقد.

وأشار رمضان، إلى أن علي معلول سيكون جاهزًا يوم 20 نوفمبر، بينما طلب العودة إلى الملعب ومنحه اسبوعين لتجهيز نفسه، ومن ثم اتخاذ القرار النهائي بشأنه.

وفي سياق آخر، واصل الأهلي تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق العين الإماراتي، المقرر لها الثلاثاء المقبل، على استاد القاهرة، في كأس إنتركونتيننتال.

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية للاعبين قبل انطلاق فقرات المران الجماعي. وخاض اللاعبون مرانًا بدنيًّا متنوعًا وجانبًا من التدريبات بالكرة تحت إشراف الجهاز الفني.

كما عقد كولر اجتماعًا مصغرًا مع طبيب الفريق أحمد جاب الله في حضور سامي قمصان مدرب الفريق، وذلك للاطمئنان على الحالة الطبية للمصابين وكذلك جاهزية بقية العناصر.

وقاد ميشيل يانكون مدرب الحراس مرانًا بدنيًّا وفنيًّا متنوعًا شارك فيه الرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف.

واختتم المدير الفني فقرات المران بجانب من تدريبات الكرة وتقسيمة مصغرة حرص خلالها على تنفيذ بعض الجمل الفنية.


شارك