بالمر يواصل نثر سحره ويقود تشيلسي للفوز على نيوكاسل

منذ 2 ساعات
بالمر يواصل نثر سحره ويقود تشيلسي للفوز على نيوكاسل

واصل كول بالمر سحره بعد أن سجل هدفا وساهم في آخر ليقود تشيلسي للفوز 2-1 على نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد.

وبعد أربع دقائق فقط من المباراة، اعتقد بالمر أنه افتتح التسجيل، لكن حكم الفيديو المساعد ألغى الهدف بداعي التسلل.

لكن بالمر أرسل تمريرة مذهلة من الخط الخلفي وجدت طريقها إلى بيدرو نيتو الذي توغل سريعا ثم مرر إلى زميله نيكولاس جاكسون الذي سجل بسهولة أمام المرمى في الدقيقة 18 مسجلا هدفه السادس هذا الموسم في الدوري. .

وأدرك ألكسندر إيساك مهاجم نيوكاسل التعادل بطريقة مماثلة عندما تلقى تمريرة من لويس هول في الدقيقة 32 وسدد بسهولة في الشباك من مسافة قريبة ليراجع الهدف قبل أن يؤكد الهدف أخيرا عودة حكم الفيديو بالتقنية المساعدة.

واحتاج بالمر إلى 73 ثانية فقط منذ بداية الشوط الثاني ليعيد تشيلسي إلى المقدمة ويواصل أداءه المذهل مع تشيلسي بتسجيله 7 أهداف وتقديم 5 تمريرات حاسمة في 9 مباريات بالموسم الجديد.

وبذلك يكون بالمر قد ساهم في تسجيل 33 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2024، وهو ما يزيد بفارق 8 أهداف على الأقل عن أقرب منافسيه.

وتقدم تشيلسي إلى المركز الرابع برصيد 17 نقطة من 9 مباريات، بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر، لكن ليفربول، صاحب المركز الثاني برصيد 21 نقطة، لديه فرصة لاستعادة الصدارة عندما يواجه أرسنال مساء الأحد.


شارك