ما سبب شجار أنشيلوتي وفليك خارج الملعب في الكلاسيكو؟

منذ 3 ساعات
ما سبب شجار أنشيلوتي وفليك خارج الملعب في الكلاسيكو؟

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، عن سبب الاشتباك الذي دار بينه وبين المدير الفني لبرشلونة، في الشوط الثاني من الجولة الـ11 من الدوري الإسباني.

وشوهد المدرب الإيطالي وهو يتحدث بحدة مع مدرب المنتخب الألماني السابق على مقاعد البدلاء وبدا منزعجا من أمر ما، وهو ما أوضحه لاحقا خلال حديثه مع وسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي الذي أقيم على ملعب سانتياغو برنابيو.

وكشف أنشيلوتي أن سبب اجتماعه مع هانسي فليك كان بسبب مساعده الذي مبالغ فيه في الاحتفال بتقدم برشلونة بنتيجة 4-0 في الكلاسيكو ليلة أمس السبت.

واندلع مشاجرة بين أعضاء في ريال مدريد والجهاز الفني لبرشلونة وراجت تكهنات حول سببها قبل أن يعترف أنشيلوتي عندما سئل عن تفاصيل الواقعة.

وقال أنشيلوتي: “المشكلة في الجهاز الفني لبرشلونة كانت تتعلق بمساعدي فليك”.

وأوضح: “مساعد فليك أساء التصرف واحتفل بالهدف أمام مقاعد بدلاء فريقنا، وفليك اتفق معي على أن هذا التصرف غير لائق، هذا كل ما في الأمر”.

وكان الريال قد صنع أكثر من فرصة خطيرة في الشوط الأول، لكن سيطرته الهجومية لم تكتمل حيث فشل في التعامل مع مصيدة التسلل الدقيقة للنادي الكتالوني، لينتهي الشوط الأول بدون أهداف، ليتأجل الحسم في الشوط الثاني. وسجل برشلونة أربعة أهداف ليحقق فوزا مستحقا.

وعزز برشلونة صدارته للدوري الإسباني بـ30 نقطة، وزاد الفارق مع ريال مدريد صاحب المركز الثاني إلى 6 نقاط، وبدأ التخطيط للفوز بلقب “أبطال الشتاء”.


شارك