فليك يطير فرحا بلاعبي برشلونة ويكشف خطة الانتصار الكبير

منذ 2 ساعات
فليك يطير فرحا بلاعبي برشلونة ويكشف خطة الانتصار الكبير

أعرب هانسي فليك، مدرب برشلونة، عن سعادته بالفوز 4-0 على ريال مدريد في الكلاسيكو بالدوري الإسباني، وأوضح كيف أوقف التهديد من لاعبي الفريق المضيف.

وقال فليك في مؤتمر صحافي: «أنا سعيد للغاية بالعمل في برشلونة وهذا عمل رائع بالنسبة لي كمدرب. هذه صفحة جديدة في مسيرتي التدريبية والأمور تسير بشكل رائع وأنا فخور بجميع اللاعبين والجميع ساهم في الفوز، لذلك أنا سعيد للغاية”.

وأضاف: «الطريقة التي لعبوا بها كانت فريدة من نوعها وهذا ما يعزز ثقة اللاعبين. لديهم بالفعل ثقة بالنفس واحتفلوا بهذا الانتصار الرائع بشكل رائع في غرفة تبديل الملابس».

وكشف المدرب الألماني، الذي فاز على ناديه السابق بايرن ميونيخ 4-1 في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، عن خطته لإيقاف ريال مدريد.

ونجح برشلونة في التصدي للاعبي ريال مدريد في مصيدة التسلل 12 مرة، وسدد مبابي الكرة في الشباك مرتين، لكنه كان في موقف تسلل في المرتين. كما أن فينيسيوس جونيور لم يظهر مستواه قبل أيام قليلة من تتويجه المحتمل بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

وقال مدرب برشلونة: “ريال مدريد يملك لاعبين رائعين لذا كان لا بد من منعهم من الحصول على المساحات، لذلك قمنا بتنفيذ مصيدة التسلل. لقد منعناهم من التألق وقدمنا أداءً رائعًا طوال المباراة».

كما أشاد فليك بجماهير ناديه قائلا: “جماهير برشلونة جمهور استثنائي ويجلبون قيمة مضافة، ونحن نحقق النجاح معا”.

وعزز برشلونة صدارته للدوري الإسباني إلى 30 نقطة، مما جعله يتقدم بست نقاط على حامل اللقب ريال مدريد.


شارك