الطفل أنس حسين عن مصافحته الرئيس السيسي: كان نفسي أشوفه وفرحان إني حققت حلمي

منذ 2 ساعات
الطفل أنس حسين عن مصافحته الرئيس السيسي: كان نفسي أشوفه وفرحان إني حققت حلمي

صرّح الطالب أنس حسين، البالغ 12 عامًا ومن الصف الأول الإعدادي بمدرسة محمد مكاوي في أسوان، بسعادته بحضوره لاحتفالية القبائل العربية والعائلات المصرية في العاصمة الإدارية، حيث تمت مصافحته من قبل الرئيس. وأعرب الطفل عن سعادته بتحقيق حلمه برؤية الرئيس السيسي، معتبرًا أنه لحظة جميلة.

وتابع الطفل، في تصريحات صحفية اليوم السبت، أن والدته هي التي تدعمه دائمًا وتسانده في تحقيق حلمه، مشيرًا إلى أنها هي التي جعلته يصل اليوم إلى الاحتفالية لكي يصافح رئيس الجمهورية، معبرًا: “بحبك أوي يا ماما”.

من جانبها قالت دعاء المشير، والدة الطفل أنس، إن نجلها كان لديه حلم مقابلة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مشيرة إلأى أنها لم تكن تعلم أن هذا الحلم سيتحقق اليوم خلال احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر بالعاصمة الإدارية.

وأضافت: “شعور جميل وفخر إن ابنها في السن ده يقابل رئيس الجمهورية ويسلم عليه ويحتضنه ويختار يقول هاتولي أنس بالاسم من وسط الاستاد كله شعور لا يوصف حقيقي كل الدنيا في حياته كوم، ولقطة تواجده مع الرئيس حاجة تانية”.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم، احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر باستاد العاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدًا أن تلك اللحظات سيظل يفخر بها المصريون جميعًا، كونها أحدثت نقلة نوعية في التاريخ العسكري وأثبتت للعالم أن لمصر جنود بواسل وأبناء وطنيين قادرين على ردع أية محاولات للمساس بها، يبذلون الغالي والنفيس، ويقدمون أرواحهم فداءً لوطنهم الغالي.


شارك