سيميوني يرفض تحديد موعد عودة لو نورمان بعد “الإصابة الخطيرة”

منذ 8 ساعات
سيميوني يرفض تحديد موعد عودة لو نورمان بعد “الإصابة الخطيرة”

قال دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد إنه لا يستطيع تحديد جدول زمني لعودة المدافع روبن لو نورماند بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الدماغ.

وأضاف سيميوني، اليوم السبت، قبل مواجهة ريال بيتيس في الدوري الإسباني: “مازلنا لا نملك فكرة واضحة عن عودته. الشيء الوحيد الذي يهمنا هو أن يعود في حالة رائعة”.

واصطدم لو نورمان مع لاعب ريال مدريد أوريليان شواميني في وقت متأخر من مباراة الفريقين، التي انتهت بالتعادل 1-1 يوم 29 سبتمبر الماضي.

وأكد النادي في وقت سابق من هذا الشهر أن لو نورمان تعرض لإصابة خطيرة في الدماغ بسبب جلطة دموية. وشارك اللاعب في ثماني مباريات منذ انضمامه من ريال سوسيداد في فترة الانتقالات الصيفية بعد فوزه ببطولة أوروبا مع إسبانيا.

وقال سيميوني: “بمجرد أن يصبح بصحة جيدة، يمكنه أن يبدأ معنا مرة أخرى”.

ولعب أتلتيكو مدريد أربع مباريات في جميع المسابقات منذ إصابة لو نورمان، حيث خسر مرتين وفاز مرة واحدة وتعادل في مباراة واحدة واستقبلت شباكه تسعة أهداف.

وعن الأداء الضعيف لدفاع الفريق بعد الهزيمة (0-4) أمام بنفيكا و(1-3) على أرضه أمام ليل في دوري أبطال أوروبا، قال سيميوني إن ذلك يعود إلى قلة الفاعلية.

وقال: «القدرة على الحسم في هذه المجالات تحدد هوية الفائز».

وخسر منافسه الأحد ريال بيتيس، السابع في الدوري الإسباني، مرة واحدة فقط في خمس مباريات على أرضه هذا الموسم.

ويحتل فريق المدرب سيميوني المركز الثالث في الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة، بفارق أربع نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني وبفارق سبع نقاط عن برشلونة المتصدر.

هل يتابع سيميوني كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة؟

وردا على سؤال عما إذا كان سينضم إلى منافسيه ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو في وقت لاحق يوم السبت، أجاب سيميوني: “الشيء الأكثر أهمية هو الاستعداد للمباراة التي يجب أن نلعبها غدا”.

وتابع: “أمامنا مباراة صعبة للغاية أمام بيتيس، الذي يلعب بشكل أفضل في كل مرة”.

قرر أتلتيكو مدريد عدم بيع التذاكر لبعض جماهيره لخمس مباريات خارج ملعبه في جميع المسابقات، بما في ذلك مباراتي الدوري الإسباني ضد ريال بيتيس ومايوركا، وذلك بعد عقوبات الاتحاد الأوروبي والاتحاد الإسباني.


شارك