تحت عمر 21 عاما.. مصر تحقق المركزين الثاني والثالث في نهائي دوري الناشئين للفروسية

منذ 5 ساعات
تحت عمر 21 عاما.. مصر تحقق المركزين الثاني والثالث في نهائي دوري الناشئين للفروسية

نجح فرسان مصر في الحصول على المراكز الثانية والثالثة في نهائي الدوري العربي للناشئين في رياضة الفروسية تحت سن 21 عامًا. تمت المنافسة على مدى 3 أيام كجزء من فعاليات بطولة مصر الدولية للفروسية، التي أُقيمت في مدينة مصر الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وحصد الفارس القطري سعد السعد، المركز الأول في البطولة، فيما حصدت مصر المركزين الثاني والثالث، والإمارات المركز الرابع، والسعودية المركز الخامس، وفارس مصري للمركز السادس.

وسلم الدكتور إسماعيل شاكر، رئيس الاتحاد المصري للفروسية، ومسئولي اتحاد الفروسية القطري، وعدد من المشاركين في تنظيم فعاليات البطولة دروع المراكز الـ6 الأولى للفائزين، مشيدين بالمستوى المتميز الذين ظهروا عليه خلال فعاليات البطولة.

وأكد رئيس الاتحاد المصري للفروسية، في تصريحات صحفية عقب التتويج، أن الدولة حريصة على تنظيم الفعاليات الدولية والإقليمية والعالمية على أراضيها بمجال رياضة الفروسية، معبرًا عن سعادته بتصدر الفرسان المصريين لنتائج المشاركات في البطولات.

يذكر أن مدينة مصر الأوليمبية تستضيف اليوم أيضًا نهائي الدوري العربي للناشئين في الفروسية بالفئتين تحت 14 وتحت 18 سنة، كما تشهد نهائيات بطولة مصر الدولية للفروسية، اليوم.

وتُنظم المسابقات المختلفة في هذه البطولات تحت رعاية القوات المسلحة ممثلة في إدارة المدرعات، ووزارة الشباب والرياضة، والهيئة العامة للخدمات البيطرية في وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي.


شارك