نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم محافظة القليوبية عبر بوابة التعليم الاساسي

منذ 14 أيام
14 يونيو 2024 - 1:06 AM
نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم محافظة القليوبية عبر بوابة التعليم الاساسي
نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم

مع اقتراب موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في المحافظات التي لم تعتمد النتيجة بها حتى الآن، يزداد بحث الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة ثالثة اعدادي برقم الجلوس والاسم في محافظة القليوبية، فقد أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة القليوبية أن عمليات التصحيح ورصد الدرجات أوشكت على الانتهاء، وسيتم اعتماد النتيجة مباشرة من قبل المحافظ وإعلان أسماء الأوائل قريباً.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس والاسم في محافظة القليوبية

بعد اعتماد وظهور النتائج رسمياً، يمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجة ثالثة اعدادي برقم الجلوس والاسم في محافظة القليوبية من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى البوابة الإلكترونية لبوابة التعليم الأساسي بمحافظة القليوبية: يمكن الوصول إلى هذه البوابة عبر الإنترنت http://www.qaliobia.gov.eg/SitePages/Natigaa.aspx
  2. الدخول إلى موقع نتيجة نت الإلكتروني: يعد هذا الموقع أحد الوسائل الإلكترونية الأخرى للحصول على النتائج.
  3. اختيار نتيجة الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الثاني لعام 2024: بعد الدخول إلى الموقع أو البوابة، يجب اختيار النتيجة المطلوبة.
  4. كتابة اسم الطالب ورقم الجلوس بشكل صحيح: في الخانات المخصصة لذلك.
  5. الضغط على زر الاستعلام: الموجود على الصفحة.
  6. ظهور النتيجة مباشرة: بعد اتباع الخطوات السابقة سيتم عرض النتيجة فوراً.

موقع مديرية وبوابة القليوبية التعليمية

توفر البوابة الإلكترونية التابعة لمحافظة القليوبية وسيلة سهلة للاستعلام عن نتيجة ثالثة اعدادي بعد ظهورها واعتمادها من قبل المحافظ. يمكن للطلاب الدخول إلى هذه البوابة باستخدام اسم الطالب ورقم الجلوس للاستعلام عن النتيجة بشكل ميسر وسريع.

ابقوا على اطلاع دائم من خلال موقعنا NNI مصر، حيث سنوافيكم بكل جديد حول نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية وأسماء الأوائل فور إعلانها.


شارك