رافينيا وكامافينغا.. أصدقاء في “رين” وخصوم بالكلاسيكو

منذ 6 ساعات
رافينيا وكامافينغا.. أصدقاء في “رين” وخصوم بالكلاسيكو

لا يعلم الكثيرون أن رافينيا المهاجم المتألق الحالي لبرشلونة، كان زميلًا لإدواردو كامافينجا، لاعب وسط ريال مدريد، في فريق رين الفرنسي قبل سنوات قليلة، وكان اللقاء بينهما في كلاسيكو الدوري الإسباني. سيتم تجديده غداً السبت على ملعب سانتياغو برنابيو.

وفي موسم 2019-2020، اجتمع رافينيا وكامافينغا لتقديم أداء استثنائي لصالح رين، حيث فاز الفريق بكأس فرنسا أمام العملاق باريس سان جيرمان، وتأهل إلى دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

وانتقل البرازيلي رافينيا إلى رين قادما من فيتوريا غيماريش البرتغالي في صيف 2019، ثم انتقل إلى ليدز يونايتد الإنجليزي في العام التالي مقابل 21 مليون يورو.

بدأ كامافينجا مسيرته في فريق رين الثاني وتم ترقيته إلى الفريق الأول في عام 2019. موهبته جذبت ريال مدريد للتعاقد معه في 2021.

في الموسم مع رين، سجل رافينيا 7 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة في 30 مباراة، بينما لعب كامافينجا 36 مباراة، وسجل هدفًا واحدًا وقدم تمريرتين حاسمتين.

وصل رافينيا إلى ذروة تألقه هذا الموسم عندما سجل 9 أهداف في 13 مباراة، بما في ذلك ثلاثية أمام بايرن ميونيخ في الفوز الكبير يوم الأربعاء الماضي 4-1 في دوري أبطال أوروبا، بينما قدم أيضًا 8 تمريرات حاسمة.

وعانى كامافينجا من الإصابة في بداية الموسم لكنه من الممكن أن يكون لاعب خط وسط في الكلاسيكو.


شارك