سلوت: من الصعب الفوز خارج ملعبنا على مان سيتي أو أرسنال

منذ 2 ساعات
سلوت: من الصعب الفوز خارج ملعبنا على مان سيتي أو أرسنال

اعترف المدرب آرني سلوت بأن تحسين سجل ليفربول ضد الفرق الكبرى يمكن أن يكون له تأثير كبير على الموسم.

حصل ليفربول على ثلاث نقاط فقط من أربع مباريات ضد منافسيه مانشستر سيتي وأرسنال في الموسم الأخير ليورغن كلوب واحتل المركز الثالث بفارق تسع نقاط عن فريق بيب جوارديولا.

بعد سلسلة رائعة من ثمانية انتصارات متتالية في جميع المسابقات، يسافر الفريق إلى استاد الإمارات لمواجهة أرسنال يوم الأحد.

وقال سلوت في تصريحات حصلت عليها صحيفة “ذا أثليتيك” : “لا أحد يعرف في هذه المرحلة من سيكون أكبر منافسيك، لكننا نعلم جميعًا أن أرسنال سيكون واحدًا منهم”. الخسارة أو الفوز عليهم أمر مهم دائمًا، التعادل والخسارة أمامهم هذا الموسم.

وأضاف: “لو كان بإمكان ليفربول الفوز بثلاثة منهم لكان الترتيب مختلفًا تمامًا. من الصعب الفوز على السيتي أو أرسنال خارج ملعبنا، لكن هذا شيء سنحاول القيام به يوم الأحد”.

ويدخل ليفربول المباراة بسجل دفاعي رائع ولم تتلق شباكه سوى ثلاثة أهداف في ثماني مباريات بالدوري حتى الآن.

وأوضح سلوت: “هناك سببان وراء عدم تلقينا العديد من الأهداف”. “لقد سيطرنا على معظم المباريات وسيطرنا على أجزاء كبيرة منها من خلال الاستحواذ. ولكن عندما تكون الأمور صعبة في أجزاء من المباريات، فإننا نعمل بجد بشكل لا يصدق “على عدم استقبال أي أهداف”.

ومن المتوقع أن يتواجد داروين نونيز في التشكيلة أمام أرسنال بينما لا يزال ديوجو جوتا مفقودًا. تم الآن أيضًا استبعاد كونور برادلي وفيديريكو كييزا.

وقال سلوت: “إنهم يشعرون بالارتياح، ولكن ليس عندما يتعلق الأمر باللعب معنا في عطلة نهاية الأسبوع”. “يمكن أن يتدرب فيديريكو معنا اليوم أو غدًا، دعونا نرى ما إذا كان يمكنه أن يكون معنا غدًا”.

وردًا على سؤال حول حارس المرمى أليسون، الذي سيغيب حتى فترة التوقف الدولي في نوفمبر بسبب إصابة في أوتار الركبة، أضاف سلوت: “إنه يحرز تقدمًا جيدًا كما هو متوقع، لكن التعافي ليس قصير الأمد”.


شارك