أنشيلوتي: برشلونة لا يمنعني من النوم..ولا خطة محددة ضد يامال

منذ 2 ساعات
أنشيلوتي: برشلونة لا يمنعني من النوم..ولا خطة محددة ضد يامال

أشاد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بمستوى برشلونة هذا الموسم تحت قيادة نظيره هانسي فليك، لكنه أكد أن تألق المنافس اللدود لم يكن كابوسا بالنسبة له قبل الكلاسيكو المرتقب في الدوري الإسباني غدا السبت على ملعب سانتياغو برنابيو. الملعب .

ويقضي برشلونة وقتًا رائعًا، ويتصدر الدوري الإسباني بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد. كما أظهر الفريق قوته في دوري أبطال أوروبا بفوزه على بايرن ميونيخ 4-1 يوم الأربعاء الماضي.

في المقابل، لم يبدو فريق أنشيلوتي مثيرا للإعجاب هذا الموسم، لكن معنوياتهم كانت مرتفعة بعد عودة أخرى بنتيجة 5-2 للتغلب على تأخرهم 2-0 في الشوط الأول أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي وتحول إلى فوز. هاتريك فينيسيوس جونيور.

برشلونة أصبح شجاعًا جدًا مع فليك

أنشيلوتي

وأوضح المدرب الإيطالي الطفرة التي شهدها مستوى البارسا هذا الموسم بالقول: «فليك غيّر فلسفة اللعبة. الفريق أصبح شجاعا للغاية ويلعب بشكل مباشر على المرمى، وعلينا أن نستعد جيدا لهذه القمة».

وأضاف: “بالنسبة لي، تشافي هيرنانديز قام بعمل رائع في برشلونة بطريقته الخاصة وتغلب علينا في المباريات. لا أريد أن أقارن نفسي مع فليك. نحن نحترم برشلونة الآن تمامًا كما احترمناه وتشافي».

وعن مفتاح الفوز بالكلاسيكو الذي سيمنحه الصدارة مع منافسه الكتالوني، أوضح أنشيلوتي: “المفتاح هو اللعب قدر الإمكان بنفس الأداء لمدة 90 دقيقة. أظهر الشوط الثاني ضد دورتموند أن لدينا إمكانات حقيقية.”

وبسؤاله عن إمكانية تغيير خطته، أجاب: «ربما تتأخر الخطوط أو تتقدم، لكن هذه أمور عادية. عليك أن تلعب مباراة مثالية لتفوز.”

لا توجد خطة ضد يامال

ولا يفكر أنشيلوتي أيضًا في وضع خطة ملموسة لإيقاف تهديد الجناح الصاعد الخطير لامين يامال.

قال: “أنا حقًا أحب أسلوب لعب يامال. علينا أن ننتبه للخصم، لكن علينا أن نركز أكثر على ما نقوم به. يامال يسير بشكل رائع وبدأ الموسم بقوة.

واختتم حديثه قائلا: “أفكر في شيء يتعلق بالخطة، لكن ذلك يجب أن ينتظر حتى الغد، وبعد ذلك يمكنك أن تقول هل ارتكبت خطأ أم لا”.

كثير من الناس يختارون برشلونة للفوز في مدريد بسبب مستوى الفريقين هذا الموسم، لكن أنشيلوتي لا يهتم بما يقال عنه.

وشدد: «من الصعب تسمية فريق محدد للفوز. “برشلونة يسير بشكل رائع، لكن لحسن الحظ لا أفقد النوم”.


شارك