أغويرو: يامال يملك موهبة ومهارات أكثر من فينيسيوس

منذ 3 ساعات
أغويرو: يامال يملك موهبة ومهارات أكثر من فينيسيوس

يعتقد سيرجيو أجويرو مهاجم برشلونة السابق أن النجم الصاعد في الفريق لامين يامال يتمتع بمهارات أكثر من لاعب ريال مدريد فينيسيوس جونيور.

في ذكرى مرور ثلاث سنوات على مباراة الكلاسيكو الوحيدة التي خاضها الدولي الأرجنتيني السابق (36). وأثناء تسجيله هدفاً في الكامب نو، أجرت صحيفة موندو ديبورتيفو مقابلة معه تحدث فيها عن الوضع الحالي لفريقه السابق وتوقعاته لمباراة السبت.

وقال أجويرو: “برشلونة ينتج دائمًا هذه المواهب، ومع القليل من البراعة ينتهي بهم الأمر دائمًا بتشكيل فريق عظيم”. “من الواضح أن المدرب الجديد متطلب للغاية ويخرج في النهاية أفضل ما في اللاعبين.”

إنه صغير جدًا، لكن لامين يلعب كما لو كان عمره 26 أو 28 عامًا. يمرر، يدير الكرة، يلعب كجزء من الفريق ويدافع

سيرجيو أجويرو – لاعب منتخب الأرجنتين السابق

كما أبدى إعجابه بما يفعله لامين يامال، وهو ما اعتبره مفاجئا للغاية “لأنه صغير جدا ويقوم بأشياء تجعله يبدو وكأنه يبلغ من العمر 26 أو 28 عاما. يجب علينا جميعًا كمشجعين لكرة القدم أن نستمتع بما هو عليه.” سيتعين علينا أن نرى ما سيحدث في غضون سنوات قليلة لأن الأمر كله يعتمد على عقلية كل لاعب وإلى أي مدى يمكنه الذهاب، لكنه يظهر أنه لا يستطيع سوى عدد قليل جدًا من اللاعبين. الناس لديهم موهبة في ذلك.”

وعن مقارنة يامال بنجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور، قال أجويرو: “من حيث أسلوب اللعب والموهبة، لامين لديه أكثر بكثير من فينيسيوس، حتى لو كان لديه خبرة أكبر وهو لاعب فاز بالألقاب مع ريال مدريد”. عمره وموهبته، أفضّل الأمين”.

وأضاف: “لو كان الأمر بيدي لجمعت الاثنين لفريقي وأطلب من المنافس الدعاء. سيبدو الأمر كما لو أن ميسي ونيمار يلعبان معًا. فينيسيوس لديه الآن مبابي في مدريد، لكنه أقرب إلى الـ9 ولا يملك موهبة فينيسيوس”.

توقعات الكلاسيكو

وعن توقعاته لمباراة الكلاسيكو على ملعب سانتياجو برنابيو، قال أجويرو: “ستكون مباراة جميلة، لكن برشلونة فريق جيد جدًا دائمًا وستكون الأمور معقدة. لديهم فرص للفوز أكثر من ريال مدريد”.

ورغم ذلك، يرى أجويرو أن ريال مدريد قد لا يحتاج إلى استحواذ أكثر من 20% على الكرة حتى يسجل وأن الفريق “يمتلك أشياء لا يمتلكها الآخرون” في الدقائق العشر الأخيرة.


شارك